شاهد كل المباريات

إعلان

راموس يوجه نداء للجماهير قبل مباراته الـ100 في دوري الأبطال مع الريال

راموس

سيرجيو راموس

وجه سرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، نداء للجماهير المدريدية من أجل مصاحبة الفريق قبل انطلاق مواجهته أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بنحو ساعتين، حيث أنه سيحتفل في هذا اليوم بخوض 100 مباراة في "التشامبيونز".

ويعتبر راموس هو رابع أكثر اللاعبين في تاريخ الميرينجي خوضا للمباريات في دوري الأبطال، وذلك وفقا للأرقام الرسمية التي نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي للعبة "اليويفا"، الذي ذكر أن اللاعب خاض 99 مباراة في البطولة، وسيبلغ مباراته الـ100 أمام الفريق البافاري في جولة الإياب.

ويقترب راموس بهذا من رقم النجم السابق بالفريق، البرازيلي روبرتو كارلوس الذي خاض 107 مباراة، ولكنه ما زال بعيدا عن أسطورتي الميرينجي راؤول جونزاليس، 130 مباراة، وإيكر كاسياس، صاحب الـ150 مباراة.

وأحرز المدافع الدولي 10 أهداف، اثنين منها في آخر لقبين حصدهما الفريق، الأول خلال نهائي لشبونة أمام أتلتيكو مدريد والذي مهد الطريق للقب العاشر والآخر خلال نهائي ميلانو الموسم الماضي والذي حسمه الفريق بركلات الترجيح وبالتخصص أمام نفس الفريق.

ونشر قائد الميرينجي فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأهدافه الحاسمة، موجها خلاله نداءا لجماهير الفريق الملكي عبر وسم "ليلة بيضاء".

وكتب خلال رسالته "قلبك سيكون قلبنا غدا"، مشجعا الجماهير قبل "ليلة رائعة في دوري الأبطال"، قبل أن يوجه مزيدا من الكلمات لهم.

إقرأ أيضاً..

مدرب موسكرون: تريزيجيه بحاجة للنضج التكتيكي

ملف الثلاثاء.. الزمالك يتوجه لبتروسبورت والملعب يفتح أبوابه

صلاح ضمن أفضل مهاجمي العالم متفوقاً على إبرا وبنزيما وغيرهم

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات