شاهد كل المباريات

إعلان

تشابي ألونسو: معرفتي الكبيرة بريال مدريد لن تجدي شيئا

تشابي الونسو

الونسو

يرى اللاعب الأسباني تشابي ألونسو، نجم بايرن ميونخ الألماني، أن خبرته المعرفية بريال مدريد، النادي الذي لعب لصالحه طوال خمس سنوات، لن تكون مفيدة كثيرا بالنسبة له عندما يواجهه مع فريقه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ألونسو: "رغم معرفتي الكبيرة بهم (اللاعبين) يصعب مع ذلك إيقافهم، إنهم قادرون على إحداث تأثير كبير بأقل مجهود، وهذا من الصعب إخضاعه للسيطرة، أتمنى ألا يحالفهم الحظ في هذا اليوم".

ولعب ألونسو بين صفوف ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2009 و2014، أي خمسة مواسم كان فيها العقل المفكر للفريق الأسباني.

وفي عام 2014، وعلى خلاف كل التوقعات، قرر ألونسو الرحيل إلى فريق أخر قبل بداية الموسم.

وبعد أن توج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا رحل ألونسو إلى بايرن ميونخ، تحت قيادة المدير الفني السابق للفريق جوسيب جوارديولا.

وتحدث ألونسو عن عودته مجددا إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، حيث قال: "لقد انتابني شعورا مميزا، لقد كان ملعبي طوال خمسة مواسم، استمتعت كثيرا وعشت أشياء عظيمة، أحمل له مشاعر ود خاصة".

وأضاف ألونسو، ألذي أعرب عن ثقته بأن بايرن ميونخ قادر على تعويض تأخره في مباراة الذهاب بنتيجة 2 / 1: "إنها مباراة مميزة، لقد لعبت خمس سنوات هنا وأعرف الفريق واللاعبين جيدا".

وتابع اللاعب الأسباني، قائلا: "أتينا ونحن متأخرون في النتيجة ولكننا لا نزال في الصورة، أتمنى أن نتمكن من تصحيح ما قمنا به على نحو غير صحيح".

وكان ألونسو/35 عاما/ قد أعلن أنه سيعتزل كرة القدم رسميا في نهاية الموسم الجاري، مما يعني أن مباراة اليوم قد تكون الأخيرة له في البطولات الأوروبية الكبرى، كما هو الحال مع زميله وقائد فريق بايرن ميونخ، الألماني فيليب لام، الذي سيعتزل أيضا في نهاية الموسم.

وقال لام: "ليس لدي وقت لكي أفكر في أن هذه المباراة ستكون المباراة الكبيرة الأخيرة بالنسبة لي، أفكر فقط في الفوز، سنقدم كل شيء من أجل ألا تكون هذه المباراة هي أخر مبارياتنا الكبرى".

 

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa