شاهد كل المباريات

إعلان

لاعب يوفينتوس السابق: نحن حاليا أفضل فريق في أوروبا

يوفينتوس

لاعبو يوفينتوس

صرح لاعب يوفنتوس السابق جيانلوكا فيالي بأن الفريق الإيطالي هو "حاليا أفضل فريق في أوروبا" وأن منافس برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي يستحق الفوز باللقب.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت)، أشار فيالي الذي توج مع اليوفي بآخر ألقابه في دوري أبطال عام 1996 ، إلى أن برشلونة فريق لا يحظى باستمرارية في الأداء وأن تفكيره مشتت بسبب التفكير في المستقبل.

وأضاف "أريد أن أرى جانلويجي بوفون (قائد الفريق) يحمل ذلك الكأس. إنه يستحق ذلك هو وكامل الفريق. اليوفي حاليا هو أفضل فريق في أوروبا. هو في حالة بدينة وذهنية جيدة".

ويرى فيالي أن اليوفي أمامه فرصة كبيرة غدا الأربعاء للتأهل لنصف نهائي البطولة الأوروبية، والفوز على برشلونة في إياب ربع النهائي على ملعب الكامب نو، ولا سيما بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة على البرسا في تورين.

واعتبر فيالي أن عودة لاعب خط الوسط سيرجي بوسكيتس الذي غاب عن لقاء الذهاب للإيقاف، ستكون هامة لبرشلونة كما أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يواجه "تحديا شخصيا" في ضوء الوقت الصعب الذي يمر به الفريق الكتالوني.

وأعرب فيالي عن رغبته في أن يبقى المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا بصفوف اليوفي لـ"10 أعوام" وأن يصبح "أليساندرو ديل بيرو الجديد" ليتحول لأسطورة الفريق.

وفي ختام تصريحاته أشاد بالصلابة الدفاعية ليوفنتوس (حيث أنه يعد الفريق الأقل استقبالا للأهداف قي دوري الأبطال بواقع هدفين في 9 مباريات) مشيرا إلى أن "معرفته بكيفية الدفاع جيدا هو أيضا فن".

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات