شاهد كل المباريات

إعلان

انيستا: عودة برشلونة في مناسبتين "أمر معقد".. ولكننا نستطيع

انيستا

أندرياس إنيستا

أكد اندريس انيستا، لاعب وسط برشلونة الأسباني، أنه يرى فريقه يمتلك الأسباب والقوة الكافية لعبور عقبة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب يوفينتوس، الذي يواجهه غدا الأربعاء، في مباراة الإياب، في ظل تفوق هذا الأخير بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.

وقال انيستا اليوم الثلاثاء، قبل المواجهة المصيرية لبرشلونة أمام يوفنتوس غدا على ملعب "كامب نو": "تحقيق العودة مرتين أمر معقد وصعب للغاية ولكننا نستطيع أن نصل بالمباراة إلى النقطة التي يصاب فيها الجميع بالشكوك، من المؤكد أنه سيكون لدينا خيارات العودة لأننا نمتلك الأسباب والقوة".

وأضاف قائد برشلونة قائلا: "نعرف أن يوفنتوس استقبل هدفين أو ثلاثة طوال دوري أبطال أوروبا حتى الآن ولكنني لا أزال أرى الفريق متمتعا بالقوة اللازمة لعودته في هذا الدور وهم يعرفون أن اللعب أمام برشلونة قد يتسبب لهم في مشاكل كبيرة".

ويخوض الفريق الإيطالي مباراة العودة لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، مشبعا بالحذر مما حدث لباريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر، عندما سقط على ملعب "كامب نو" 6 / 1 عقب فوزه في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

واستطرد انيستا قائلا: "في مباراة الذهاب النتيجة كانت سيئة للغاية بالنسبة لنا، لم نقم بالأشياء على نحو جيد كما رأيتم، وبالطبع نتيجة 3 / صفر تعتبر نتيجة صعبة في أوروبا وخاصة أمام منافس يتمتع بهذه القوة".

-1

إعلان

التعليقات