شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس أتلتيكو: لا أفكر في الخسارة وسنعيش ليلة تاريخية

أتلتيكو مدريد، اتلتيكو مدريد ، ليستر سيتي، جريزمان

أتلتيكو فاز على ليستر ذهاباً

 دافع رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، اليوم الثلاثاء عن فوز فريقه في إياب ربع نهائي دوري الأبطال لكرة القدم الليلة، مؤكدا أنه لا يفكر في الخسارة.

وقال سيريزو لوسائل الإعلام في فندق فخم في ليستر "لا أفكر في الفشل.. أفكر فقط في الفوز والشعور بالسعادة والسرور أثناء رحلة العودة إلى مدريد، لكن في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيئ".

وتابع "سوف نتخطى هذا الدور الفاصل وستكون لحظة تاريخية بالنسبة لأتلتيكو مدريد، حيث سنتأهل إلى نصف نهائي التشامبيونز ليج للمرة الثالثة في أربع سنوات".

ولم يرغب سيريزو في عقد مقارنة بين مباراة الليلة واللقاء الذي جمع الفريق الإنجليزي مع إشبيلية الشهر الماضي، عندما مني النادي الإسباني بهزيمة بهدفين نظيفين على ملعب كينج باور، وخرج من ثمن نهائي البطولة.

وصرح رئيس أتلتيكو "لا توجد مباراة مماثلة لأخرى.. سنمضي للفوز في المواجهة ونحن متقدمون بهدف نظيف -في لقاء الذهاب- وأتمنى أن نخرج مسرورين هذه الليلة".

وأضاف "على المستوى الفني، لا أتدخل في المباريات، لأن لدينا مدرب رائع، ولكن كمتابع ومشجع أستطيع القول إن اللقاء صعب كما هو الحال في كل المواجهات الكروية، إلا أننا سنحاول تحقيق الفوز".

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات