شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: اتمنى عدم تعرض كريستيانو للصافرات.. وهدف بايرن الثاني من تسلل

زيدان

صورة ارشيفية - زيدان

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عقب الثلاثية الجديدة التي سجلها كريستيانو رونالدو في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، لإقصاء بايرن ميونخ ومنح التأهل للفريق الملكي إلى نصف النهائي، أنه "من الأفضل ألا يتعرض للصافرات مجددا في البرنابيو".

وقال زيدان "كريستيانو لاعب رائع، الطريقة التي يسجل بها وظهوره في المباريات الحاسمة. يقال إنه سيء حينما لا يسجل ويتعرض للنقد، لكنك تعلم حينما تحين اللحظة الحاسمة أنه هناك. لاعبون قلائل للغاية يقدرون على فعل ما يقوم به. ندرك جميعا ذلك"، خلال مؤتمر صحفي.

وأضاف "من الأفضل ألا يتعرض للصافرات مرة أخرى لكن هذا هو البرنابيو وقد يواجهها من جديد بين حين وآخر وهو يعلم ذلك. يتحلى بالهدوء، ما فعله اليوم هو ما يتوجب عليه فعله، لأن الملعب في النهاية هو حيث يقدم ما لديه ولدى قليلين. هو هناك في اللحظات الحاسمة يسجل ثلاثة أهداف. سيشكره الجمهور على ما قدمه في ريال مدريد".

ولم يلق زيدان بالا لأي من الإشارات التي وجهها رونالدو للمدرجات حيث قال "إنها أشياء قد تحدث بسبب التوتر والجهد". وبدا مقتنعا بأن أحد لن يتذكر سوى الأهداف حيث أكد "يجب النظر إلى الجانب الإيجابي. يرد في الملعب وسجل خمسة أهداف خلال مباراتين أمام البايرن".

وحلل المدرب الفرنسي المباراة مؤكدا أن الريال هو الفائز الذي يستحق التأهل، مبرزا "كان لقاء متكافئا للغاية لكننا حققنا نتيجة إيجابية في النهاية، اعتقد أنها مستحقة ونستطيع القول إننا واجهنا هذا العام أفضل فريق. كانت مباراة صعبة. إنه تأهل مستحق بعد إحراز ستة اهداف".

ورد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على الانتقادات التي لاحقت حكم مباراة فريقه وبايرن ميونخ، مؤكدا أن الهدف الذي سجله ماتس هوملز "كان تسللا".

وغلبت على ردود أفعال أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ ولاعبيه الانتقادات للحكم، الأمر الذي دفع زيدان للتأكيد خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء على ارتكاب أخطاء بحق الريال.
وأضاف زيدان "عمل الحكم صعب للغاية، لا اتدخل سواء لصالحي أو ضدي لأنهم قالوا لي أيضا إنه في الهدف الثاني لهم، كان هوملز في وضعية تسلل".

وتابع "بعض القرارات تصب في صالحك وأخرى ضدك. بغض النظر عن البطاقة الثانية أو الهدف من تسلل، فإن تسجيل ستة أهداف في مباراتين يعني أنك تستحق التأهل".

اقرأ ايضا..

20 رقمًا قياسيًا عن ملحمة الأبطال.. رونالدو ينفجر والريال ملكًا

مرتضى يكشف مكالمته مع ابوريدة.. ويصرح: الفساد انتصر.. وما حدث "فيلم"

عبدالغني: من حق الزمالك اللجوء للفيفا.. ودول تحارب مصر استغلت الأزمة

12

إعلان

التعليقات

`107

الحكم يعلن 3 دقائق وقت بدلا من الضائع