شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد

كريستيانو رونالدو ولاعبو ريال مدريد

مر كريستيانو رونالدو بأقل موسم له من حيث عدد الأهداف في دوري الأبطال الأوروبي حتى دور ربع النهائي، لكن هذا الأمر تغير بعد مواجهة بايرن ميونخ الأسبوع الماضي والليلة.

وسجل المهاجم البرتغالي خمسة أهداف دفعة واحدة في شباك العملاق الألماني، بواقع هدفين في مباراة الذهاب بميونخ دخل بفضلهما نادي المائة في التشامبيونز ليج وثلاثة أهداف (هاتريك) مساء الثلاثاء.

وصنع الدون على مدار مرحلة المجموعات ودور ثمن النهائي أهدافا أكثر من إحرازه لها. وبلغ ربع النهائي بهدفين فقط وهو رقم غريب بالنسبة لكريستيانو الذي ربما كان يدخر أهدافه لكلاسيكو أوروبا أمام البايرن.

وسجل رونالدو خمسة أهداف في شباك منافسه المفضل بعد أن هز مرماه بثنائية خلال مباراة الذهاب في أليانز أرينا، ليصبح إجمالي الأهداف التي أحرزها تسعة أهداف.

وبعد أن كان متأخرا في سباق هدافي النسخة الحالية من دوري الأبطال، قفز البرتغالي في الترتيب ليصبح ثالثا ويتعادل مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي والأوروجوائي إدينسون كافاني والذين لن يخوضا مباريات أخرى.

وتفصل أربعة أهداف رونالدو عن متصدر ترتيب الهدافين ليونيل ميسي الذي يخوض غدا الأربعاء مواجهة صعبة مع يوفنتوس في إياب نصف النهائي بملعب كامب نو، وكان الأخير قد فاز ذهابا 3-0.

وإجمالا، أحرز صاروخ ماديرا في الموسم الجاري 31 هدفا، وقد أثبت فاعليته في اللحظات الحاسمة رغم أن زين الدين زيدان يعتمد هذا الموسم على سياسة التناوب بين اللاعبين.

وللمرة الثانية على التوالي، يهز رونالدو شباك المنافسين بثلاثة أهداف في مباراة واحدة (هاتريك) بربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي ويظهر بقوة في لقاء مهم مثل كلاسيكو أوروبا.

اقرأ ايضا..

20 رقمًا قياسيًا عن ملحمة الأبطال.. رونالدو ينفجر والريال ملكًا

مرتضى يكشف مكالمته مع ابوريدة.. ويصرح: الفساد انتصر.. وما حدث "فيلم"

عبدالغني: من حق الزمالك اللجوء للفيفا.. ودول تحارب مصر استغلت الأزمة

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات