شاهد كل المباريات

إعلان

ليستر

ليستر سيتي

أكدت الصحافة الإنجليزية الصادرة أن أتلتيكو مدريد الإسباني أنهى معجزة ليستر سيتي في دوري الأبطال الأوروبي، بعد أن ودع البطولة أمس من ربع النهائي نظرا لفوز الأتلتي 2-1 ذهابا وإيابا.

وجاء عنوان صحيفة (التايمز) كالتالي "نهاية حلم ليستر في التشامبيونز ليج" مصحوبة بصورة لجيمي فاردي صاحب هدف التعادل للفريق الإنجليزي خلال مباراة أمس في الإياب، وهو يتحسر على ضياع الحلم.

وكانت هذه أول مرة يشارك فيها ليستر سيتي في دوري الأبطال بعد أن توج الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

وقالت (ديلي تليجراف) إن ليستر ودع البطولة بعد أن كافح بينما تأهل أتلتيكو إلى قبل النهائي، مشيرة أيضا إلى نهاية حلم التشامبيونز مصحوبة بصورة لاعب الفريق الإنجليزي، الجزائري رياض محرز، وهو حزين.

أما (الجارديان) فأشارت إلى أن "نهاية المغامرة الأوروبية لليستر الشجاع"، مشيدة بروح الأتلتي وليستر في ربع النهائي.

وتلاعبت (ذا صن) بالكلمات حيث أشارت في عنوانها "Atletiko" أو أتلتيكو يطيح بليستر سيتي بالضربة القاضية، مصحوبة بصورة لفاردي، مؤكدة أن اللاعبين الذين تميزوا بالشجاعة واجهوا حظا سيئا وودعوا حلمهم.

فيما تلاعبت صحف (ديلي ميرور) و(مترو) و(ديلي ستار) و(ديلي إكسبريس) بالكلمات في عناوينها حيث أشارت "Saul over" بدلا من "Its all over" أو "انتهى الأمر"، واتفقت على أن ليستر خاض معركة ولكن الأتلتي أيقظه من الحلم الأوروبي.

اقرأ ايضا..

20 رقمًا قياسيًا عن ملحمة الأبطال.. رونالدو ينفجر والريال ملكًا

مرتضى يكشف مكالمته مع ابوريدة.. ويصرح: الفساد انتصر.. وما حدث "فيلم"

عبدالغني: من حق الزمالك اللجوء للفيفا.. ودول تحارب مصر استغلت الأزمة

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات