شاهد كل المباريات

إعلان

ديربي الأبطال.. زيدان يعلن بديل بيل في تشكيل الريال.. وقوام متوازن لأتلتيكو

ديربي

ديربي

يدخل فريقا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مواجهة قوية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مجدداً يوم الأربعاء القادم في مباراة العودة التي ستقام على ملعب أتلتيكو مدريد من أجل تحديد المتأهل لمباراة النهائية من المسابقة.

عودة الأولترا

بعد شهور طويلة من غيابهم عن الملاعب، ذكرت صحيفة ماركا الأسبانية أن أولترا أتلتيكو مدريد ستعود من جديد للظهور في ملعب البيرنابيو خلال مواجهة اليوم.

وكانت أزمة سابقة قد أدت إلى إتخاذ إدارة أتلتيكو مدريد قراراً بحرمان أفراد الأولترا من الدخول إلى مدرجات ملعب فيسنتي كالديرون.

إلا أن مسؤول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أعلن عبر ماركا عن احتمالية عودتهم من جديد، حيث قال: " لا نستطيع منع رسائلهم من الدخول، لا يوجد أي قرار ضدهم من جانبنا ".

البيرنابيو يستعد

أنهى المسؤولون عن ملعب بيرنابيو كافة التجهيزات الخاصة بالمباراة سواء في المدرجات أو داخل الملعب قبل عدة ساعات من بداية المباراة.

 الجماهير تحتشد

بدأت جماهير أتلتيكو مدريد في التواجد أمام فندق إقامة الفريق قبل دقائق قليلة من التحرك للانتقال إلى ملعب المباراة، في الوقت الذي يتواجد فيه اللاعبين داخل غرفهم.

ويقدر عدد جماهير أتلتيكو مدريد في الفندق بنحو 700 مشجعاً، سينتقلون مباشرةً إلى الملعب مع فريقهم لمؤازرته خلال اللقاء.

 كوكي الأكثر

يعد الأسباني كوكي لاعب أتلتيكو مدريد هو أكثر اللاعبين الباقيين في النسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا تمريراً للكرات برصيد 674 تمريرة حتى الآن.

جماهير الريال

ظهر الألاف من جماهير ريال مدريد أمام ملعب سانتياجو بيرنابيو قبل ساعتين من بداية المباراة انتظاراً لفتح الأبواب أمامهم للدخول إلى المدرجات.

أتلتيكو إلى البيرنابيو

توجهت حافلة أتلتيكو مدريد إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو في تمام السابعة مساءً بعد أن قام دييجو سيميوني المدير الفني للفريق بالتوقيع على هدايا تذكارية للجماهير.

وصول الفريقين

وصل لاعبو ريال مدريد وأتلتيكو مدريد إلى ملعب بيرنابيو تمهيداً لإعلان التشكيلات إلى جانب إجراء عمليات الإحماء.

تشكيل ريال مدريد

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن تشكيل فريقه، والذي تكون من: نافاس، كارفخال، راموس، فاران، مارسيلو، مودريتش، كاسيميرو، كروس، إيسكو، رونالدو وبنزيما.

تشكيل أتلتيكو مدريد

أعلن دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد عن تشكيل فريقه، والذي يتكون من: أوبلاك، لوكاس، سافيتش، جودين، لويس، جابي، ساؤول، كوكي، كاراسكو، جاميرو، جيرزمان.

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa