شاهد كل المباريات

إعلان

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

احتفى كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد بزميله كريستيانو رونالدو، صاحب الأهداف الثلاثة للفريق في شباك أتلتيكو مدريد، وقال إن البرتغالي "هو أفضل لاعب في العالم".

وعاد المهاجم الفرنسي للعب أساسيا مع زين الدين زيدان، ولم يسجل وتم استبداله في الشوط الثاني بلوكاس فاسكيز. ورغم أنه لم يتألق لكنه قال كلمات إيجابية بحق أفضل لاعب في ريال مدريد أمام الروخيبلانكوس.

وأكد بنزيمة "إنه أفضل لاعب في العالم وحينما يحتاجه الفريق يحقق له الفوز بالمباراة. فعل ذلك اليوم وأمام بايرن ميونخ أيضا".

واعتبر الفرنسي أن ريال مدريد لعب واحدة من "أفضل" مبارياته هذا الموسم، مبرزا أن هز شباك فريق مثل أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف هو أمر "صعب جدا".

وتابع "فضلا عن كل ذلك، لم نتلق أهداف. إنه شيء مهم للغاية بالنسبة للجميع. سنحظى كلنا بقسط من الراحة ثم نفكر في مباراة الإياب. وقعت عقدا مع هذا الفريق لحصد الألقاب ومن أجل ليال مثل هذه. يجب أن نفوز بالنهائيات كي يكون موسما رائعا. في التشامبيونز تحدث أمورا كثيرة. فزنا بشكل جيد. نتيجة 3-0 جيدة قبل لقاء الإياب".

واختتم كلماته بالحديث عن اللاعبين الأقل ظهورا مع الريال مثل لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وناتشو فرنانديز مؤكدا "يمكنهم جميعا مساعدة الفريق. نشعر بالجاهزية. نتحلى بالثقة. كل المواجهات نهائيات وسنرى ما إذا كان بوسعنا الانتصار".

وتغلب ريال مدريد على جاره اللدود بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي التشامبيونز ليج مساء اليوم ليضع قدما في المباراة النهائية، لكن سيتعين على الميرينجي أولا خوض مباراة الإياب بملعب فيسنتي كالديرون في 10 من الشهر الجاري.

اقرأ ايضا..

المسابقات تفرض عقوبات قوية على البدري ومعوض وعاشور

ماذا يفعل الأهلي بدون عاشور وماذا قدم القائد؟

الزمالك يتخذ أول خطوة ضد قرار المسابقات بشأن مباراة المقاصة

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa