شاهد كل المباريات

إعلان

صحف البرتغال: كريستيانو "وحش خارق" وليس "بشريا"

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

تبارت الصحافة البرتغالية في الإشادة بكريستيانو رونالدو ووصفته بـ"الوحش" وال"الخارق"، حيث تصدر الصفحات الأولى بأبرز الصحف، سواء الرياضية أو العامة، بفضل "الهاتريك" (الثلاثية) الذي سجله في مبارة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

ونشرت صحيفة (آ بولا) الرياضية على غلافها صورة لرونالدو تحت عنوان "الوحش"، في الوقت الذي أكدت فيه أن هاتريك اللاعب البرتغالي جعل "الميرينجي يضع قدما ونصفا في النهائي".

وخصصت (آ بولا) صفحتين للمهاجم البرتغالي تحت عنوان: "لقد تأكدت الشكوك، رونالد ليس بشريا".

وتصدر غلاف (ريكورد)، وهي صحيفة أخرى من أبرز صحف البرتغال الرياضية، عنوان "الخرافي" برفقة صورة لنجم الريال، مشيدة بأحد الأهداف التي أحرزها الليلة الماضية.

أما جريدة (جوجو) فاختارت لصفحتها الأولى صورة لرونالدو وراموس ومودريتش وكاسيميرو، واحتفت بهدف للبرتغالي تحت عنوان "إله التشامبيونز".

من جانبها أبرزت الصحف البرتغالية غير المتخصصة ثلاثية رونالدو على صفحاتها الأولى كذلك، مثل (جورنال دي نوتيسياس) التي أكدت على غلافها أن "الأهداف الثلاثة لكريستيانو رونالد قادت مدريد إلى أعتاب النهائي".

فيما احتفت صحيفة (بوبليكو) في نسختها الإلكترونية بأداء المهاجم البرتغالي بمال تحت عنوان "3 أهداف لرونالدو وكارديف باتت قريبة".

اقرأ ايضا..

اتحاد الكرة في بيان رسمي: انتصار الأهلي للمبادئ ليس بغريب

اتحاد الكرة: عدد جماهير الأهلي قد يزيد عن الزمالك افريقيا

الكاف يحدد رسميا موعد مباراتي الأهلي والزمالك بافتتاح مجموعات الأبطال

34

إعلان

التعليقات

`45

نهاية الشوط الاول بتقدم كولومبيا على بولندا بهدف دون رد