جميع المباريات

إعلان

آلان شيرار ينتقد مسرحية نيمار.. واخر يؤكد: إنه مثير للشفقة

نيمار نجم البرازيل

نيمار

أثار اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، استياء الكثيرين بسبب سقوطه على الأرض دون داعي متعللًا بالإصابة بعد التحام مع أحد لاعبي منتخب المكسيك.

منتخب البرازيل، التقى مع نظيره المكسيك أمس ضمن منافسات دور الـ16 لمنافسات كأس العالم، وتمكن السامبا من إنهاء المباراة لصالحهم بهدفين دون رد، ليحجز مقعده في ربع نهائي المونديال.

حازت لقطة إدعاء نيمار الإصابة، على الكثير من التعليقات التي تنوعت بين السخرية والتهكم على ما يفعله لاعب باريس سان جيرمان خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها نيمار بالتمثيل.

صاحب القميص رقم 10، قد يكون سببًا مباشرًا في تأهل البرازيل إلى ربع نهائي المونديال، إلا أن مسرحياته التي يقوم بها تجعل الجميع يتحدثون عما يفعله لاعب بحجم نيمار.

ووفقًا لما وصفته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن نيمار أثار الفزع في نفوس مشجعي كرة القدم من خلال ردة فعله الدراماتيكية خلال مباراة منتخب بلاده أمام المكسيك.

وأوضحت الصحيفة، أن صراخ نيمار المبالغ فيها أجبر عدسات الكاميرات على التقاط ردة فعله باعتبار أن الإصابة بالغة، إلا ان اللاعب قام واستكمل المباراة بشكل جيد.

مارتن اونيل، اللاعب الأيرلندي السابق والمدرب الحالي، أكد أن نيمار لاعب مثير للشفقة، كان على حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء في وجهه".

 كما اتفق الإنجليزي آلان شيرار مع اونيل بأن نيمار لاعب مثير للشفقة عندما يتدحرج بهذه الطريقة، متسائلًا، لماذا يشعر أنه بحاجة للقيام بذلك؟".

ولفت شيرار إلى أنه لا خلاف على إمكانياته وقدراته، هو لاعب رائع في النهاية بدون شك.

وأشار مارادونا أسطورة الأرجنتين، أن  نيمار اشتهر في هذه النسخة من المونديال بردود فعله المبالغ فيها وادعائه الشعور بالألم بعد كل مخالفة تحتسب له، وهو ما أشار له مارادونا في حديثه.

وأضاف مارادونا قائلًا: "يجب أن نقول لنيمار إما أن تجعلنا نبكي أو تجعلنا نضحك، وذلك لأنه عندما دهسه اللاعب المكسيكي كان هذا أمر يدعو للبكاء ولكن بعد رؤيته يركض بعدها فكان ذلك أمر مضحك، كيف يكون هذا الأمر؟، إما أن يحصل اللاعب المكسيكي على بطاقة صفراء أو هو محض ادعاء من قبل نيمار".

جدير بالذكر أن نيمار افتتح أهداف المنتخب البرازيلي في الدقيقة 51 قبل أن يضيف روبرتو فيرمينيو الهدف الثاني للسامبا قبل نهاية المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن