جميع المباريات

إعلان

بورتو يفوز بثلاثية على موناكو في عقر داره وبشيكتاش يهزم لايبزيج

بشكتاش

بشكتاش

شهدت الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا فوزا مستحقا لبورتو البرتغالي على مضيفه موناكو الفرنسي بثلاثية نظيفة، وكذلك انتصار بشيكتاش التركي على لايبزيج الألماني بثنائية دون رد.

تقدم بورتو عن طريق اللاعب الدولي الكاميروني فنسنت أبو بكر (ق31) بعد هجمة مرتدة تصل إلى دانيلو الذي يسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمنى يتصدى لها الحارس لكنها ترتد من يده إلى الناحية المقابلة حيث أبو بكر الذي يدخلها المرمى أعلى الحارس السويسري دييجو بيناليو في المتابعة الثانية.

وأضاف أبو بكر الهدف الثاني له ولفريقه (ق69) بعد هجمة خاطفة من الجبهة اليمنى لبورتو يشنها المالي موسى ماريجا الذي يدخل منطقة جزاء موناكو ليمرر الكرة عرضية لتصل إلى أبو بكر في الجهة المقابلة الذي يحولها إلى المرمى بهدوء على يمين بيناليو.

وأكد المكسيكي ميجل لايون أحقية بورتو بالفوز إثر إحرازه الهدف الثالث للضيوف (89) من صناعة ماريجا أيضا، بعدما وصلت الكرة للمالي في عمق المنطقة ليمررها إلى لايون الخالي تماما من الرقابة والذي يقتنص الفرصة ويسدد كرة قوية في المرمى الخاوي بعد خروج بيناليو منه.

أما مواجهة بشيكتاش ولايبزيج، فقد شهدت هدفا مبكرا لبشيكتاش (ق11) من صناعة التركي جنك توسون الذي اخترق منطقة جزاء الضيف الألماني ليمرر الكرة إلى عمق المنطقة حيث الهولندي المخضرم رايان بابل الذي لا يتوانى عن إيداع الكرة على يمين الحارس المجري بيتر جولاسي.

وعزز البرازيلي أندرسون تاليسكا أفضلية أصحاب الأرض بهدف ثان (ق43) بعد عرضية من الجبهة اليمنى لفريقه من البرتغالي ريكاردو كواريسما ينقض عليها تاليسكا في غفلة من دفاع الفريق الألماني ويحولها برأسه على يمين جولاسي لتعانق شباكه.

بهذه النتائج، يحصد بشيكتاش ثلاث نقاط أخرى ليصبح في جعبته ست نقاط يتصدر بها المجموعة، ويأتي خلفه بورتو الذي حقق أول فوز وثلاث نقاط له ليحل وصيفا، بينما تجمد رصيد لايبزيج وموناكو في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، ولكل منهما نقطة وحيدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن