جميع المباريات

إعلان

فالفيردي: كنا ندرك أن الأمور لن تكون سهلة أمام سبورتنج

فالفيردي

إرنستو فالفيردي

أشار إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، إلى أنهم كانوا يدركون مسبقا بأن المباراة أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي في عقر داره لن تكون سهلة، وأنهم سيعانون من أجل حصد النقاط الثلاث.

وقادت النيران الصديقة الفريق الكتالوني لمواصلة انتصاراته في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال بفوز ثمين بهدف نظيف أمام سبورتنج لشبونة في ثاني جولات المسابقة.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي شهدها ملعب (جوزيه ألفالادي) "كنا ندرك أن الأمور لن تكون سهلة، ولكننا تمكنا في النهاية من حصد الانتصار وهذا ما بحثنا عنه".

وأوضح "لقد تفوق الخصم قليلا وافتقدنا نحن للعب أكثر في العمق، استحوذوا على الكرة وبدأ مستواهم في التطور. كان علينا التراجع للدفاع".

وأكد المدرب الباسكي أنه "راض عن أداء الفريق" على الرغم من الفوز الضئيل الذي تحقق، مشيرا إلى أنه "في بعض الأحيان يتحقق الفوز بنتيجة كبيرة وفي أحيان أخرى تعاني من أجل تحقيقه".

وحول قلقه إزاء ابتعاد المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز عن التهديف، ذكر فالفيردي بأن اللاعب سجل في الجولة الماضية من الليجا، وطالب بـ"الهدوء قليلا".

وقال في هذا الصدد "أطالب الجميع بالهدوء قليلا لأنه لم يسجل اليوم. قلقي الأكبر سيكون في حالة إذا لم يحاول من أجل التسجيل، ولكنه متواجد دائما بالقرب من مرمى الخصوم".

وانفرد البرسا بصدارة مجموعته بست نقاط، أمام سبورتنج لشبونة ويوفنتوس بثلاث نقاط، وأوليمبياكوس اليوناني دون نقاط في القاع. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن