جميع المباريات

إعلان

ماريبور يمنح ليفربول فرصة تأهل سهل بالأبطال بعد التعادل مع سبارتاك

ماريبور

صورة أرشيفية

حرم ماريبور السلوفيني مضيفه سبارتاك موسكو الروسي من فوز كان في المتناول بعدما اقتنص تعادل قاتل بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء ضمن مواجهات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، ليصعب من مهمة الفريق الروسي في بلوغ ثمن نهائي المسابقة.

وعلى ملعب "أوتكريتيي أرينا" انتظر أصحاب الأرض حتى قبل النهاية بـ9 دقائق من أجل افتتاح باب التسجيل عبر مهاجمهم من الرأس الأخضر، زي لويس، بعد متابعة للكرة داخل منطقة جزاء الضيوف.

إلا أن الفريق السلوفيني لم ييأس وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (90+2) بأقدام ياسمين ميشانوفيتش.

وبهذه النتيجة، يكتفي الفريق الروسي بإضافة نقطة لرصيده الذي اصبح 6 نقاط ويظل في المركز الثاني، بينما بات رصيد ماريبور نقطتين في قاع الترتيب.

يذكر أن المجموعة ستشهد مباراة من العيار الثقيل الليلة عندما يحل ليفربول الإنجليزي، صاحب الصدارة بـ8 نقاط، ضيفا على إشبيلية الإسباني، 7 نقاط، على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان".

يذكر أن سبارتاك سيرحل في الجولة الأخيرة، التي تقام في 6 ديسمبر المقبل، لمواجهة ليفربول على ملعب "أنفيلد رود"، بينما سيستقبل ماريبور نظيره الأندلسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

54

هدف ملغي للفيحاء بداعي التسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن