شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: إنها مباراة بين الريال وباريس وليست بين كريستيانو ونيمار

زيدان

صورة أرشيفية

أشاد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بمستوى البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار ولكنه أكد أن المباراة ستكون بين "ريال مدريد وباريس سان جيرمان" في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، وليست مواجهة شخصية بين اثنين من أفضل لاعبي العالم.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي "نتحدث عن لاعبين كبيرين ولكنها مباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وليست بين كريستيانو ونيمار. يمكننا الحديث عن لاعب مثل كريستيانو حقق أشياء استثنائية، وفاز بالكرة الذهبية خمس مرات ولن أقارن بينهما الآن. نعرف كل ما يفعله نيمار في الملعب، لديه مهارة كبيرة ويمكنه أن يصنع الفارق".

وتوخى زيدان الحذر في كلمته أكثر من أي وقت مضى لكي لا يكشف شيئا عن فريقه، أو عن الخطة الفنية التي سيخوض بها المباراة، ولم يوضح ما إذا كان سيراهن على الثلاثي بنزيمة وبيل وكريستيانو (بي بي سي) في الهجوم أو ستكون هناك مفاجأة في التشكيلة الأساسية.

وقال "أريد أن أرى فريقي مثل اليوم أو أمس، كلهم منخرطون في المباراة. سنرى سنبدأ بمن، ولكن بالنسبة لي ليس مهما التشكيل الذي سنلعب به، بل ما نود أن نفعله في الملعب".

وأضاف "الأمر لا يتوقف على التشكيل، سأتخذ قرارا حول كيفية لعبنا أمام بي اس جي، ولكن ما سيفعله اللاعبون في الملعب هو ما يهمني أكثر. التمركز وكيفية الدفاع والهجوم. لن أقول شيئا عن الطريقة. يجب علي أن أتكتم على الأمور".

ورأى زيدان أن الكفة متعادلة في الدور الإقصائي بنسبة 50% لكل فريق، ولا يوجد مرشح للعبور للدور التالي، وحاول الابتعاد عن الضغوط بشأن احتمال خروج فريقه من دوري الابطال، بعد ابتعاده عن المنافسة عن لقب الدوري المحلي وخروجه من كأس الملك.

وقال "لن نغير ما يقوله الناس عنا، أحاول العمل واستمتع كثيرا، إنه شغفي، أحاول نقل الكثير من الأشياء إلى اللاعبين. لن يكون علي غدا إثبات شيء، علي فقط التفكير في المباراة، هذا ما يهمني، وليس كل ما يقال عني وعن فريقي".

وأضاف "أنا سعيد للغاية بإمكانية خوض هذا النوع من المباريات والآن لا يوجد أي ضغط على التحديد. لقد استعددنا لهذا الأسبوع كما جرت العادة، وبالتأكد سيكون هناك المزيد من الضغط، ولكنه شيء معتاد، وسأستمتع كالعادة".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات