شاهد كل المباريات

إعلان

مانشستر سيتي ينتظر منافسه في ربع نهائي الأبطال بعد التلاعب ببازل

السيتي

بيرناردو يحتفل بهدفه

ينتظر فريق مانشستر سيتي قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لمعرفة منافسه المقبل بعد أن سحق منافسه في دور الستة عشر فريق بازل في ملعبه بسويسرا (4-0) في لقاء الذهاب.

السيتي سيكون في نزهة خلال لقاء العودة حيث يحتاج بازل إلى الفوز (5-0) على فريق  جوارديولا من أجل التأهل، بينما يفكر الفريق السماوي في المنافس التالي من الآن في المسابقة  التي يحلم بلقبها لأول مرة في تاريخه.

أهداف مانشستر سيتي جاءت عن طريق جوندوجان (الأول والرابع)، وبيرناردو سيلفا الذي  أضاف الهدف الثاني، وأجويرو الذي سجل الثالث بصاروخية من خارج منطقة الجزاء في الشوط الأول.

ملخص المباراة

ضغط السيتي منذ البداية بحثاً عن هدف كاد أن يكون مبكراً للغاية بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق بيرناردو حولها جوندوجان برأسية إلى الشباك لكن الحارس حولها إلى ضربة ركنية في الدقيقة الثالثة.

بازل تسبب في خطورة دون الوصول لمرمى السيتي بعد أن سقط أوبرلين بعد تدخل من أوتاميندي في منطقة الجزاء لكن الحكم رفض احتساب ركلة جزاء لأصحب الأرض ليستمر اللعب وتعود الكرة للفريق السماوي.

السيتي رد سريعاً في الدقيقة 14 بعد عرضية من ضربة ركنية نفذها دي بروين بإتقان ليحولها الألماني جوندوجان برأسية إلى شباك بازل معلناً عن تقدم الفريق السماوي في النتيجة.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 18 بعد عرضية من رحيم سترلينج الذي توغل في دفاعات الفريق السويسري ليمرر كرة مرت من الجميع لتصل إلى بيرناردو الذي سدد بيسراه كرة في الزاوية اليمنى العليا للحارس لتعانق الشباك.

الهدف الثالث جاء في الدقيقة 23 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء نفذها سيرجيو أجويرو لتمر على يمين حارس بازل مُعلنة عن هدف ثالث يعكس التفوق الكاسح لرجال بيب جوارديولا.

سترلينج تلقى تمريرة جعلته في مواجهة الحارس فاكليك ليرواغ لكنه لم يكن دقيقاً في المرور ليعود الحارس ويبعد الكرة إلى ضربة ركنية في الدقيقة 34 لم يستفد منها السيتي.

دي بروين كان قريباً من الهدف الرابع بعد تسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء علت العارضة لتلمس الشباك الخارجية العُليا لمرمى بازل وتذهب إلى خارج الملعب مع تنفس أصحاب الأرض الصعداء.

جوندوجان أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 54 بعد تسديدة رائعة بباطن القدم من خارج منطقة الجزاء ذهبت إلى أقصى الزاوية اليمنى العُليا للحارس ليتقدم السيتي برباعية نظيفة قبل مرور ساعة على انطلاقة اللقاء.

بازل حاول على استحياء في الدقيقة 68 بعد عرضية من الجهة اليسرى عن طريق ستوكر قابلها اللاعب أوبيرلين برأسية مرت بجوار القائم الأيمن للفريق السماوي ليحافظ إيدرسون على شباكه نظيفة.

حارس بازل أنقذ شباكه من هدف خامس بعدما تصدى لتسديدة من جوندوجان من داخل منطقة الجزاء بعد أن حول الألماني عرضية أجويرو باتجاه المرمى لكن فاكليك رفض استقبال هدف خامس.

لمشاهدة رباعية السيتي اضغط هنا

1

إعلان

التعليقات