شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب: الإشادة بصلاح وفيرمينو طبيعية.. لكن لا ننسى ماني

ماني

محمد صلاح وساديو ماني

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن الإشادة بالثنائي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو طبيعية، منوهًا في الوقت ذاته إلى عدم نسيان زميلهما السنغالي ساديو ماني.

وأحرز صلاح وفيرمينو هدافي ليفربول 49 هدفًا للريدز بالموسم الحالي، بواقع 29 للمصري و20 للبرازيلي، فيما غاب ماني صاحب الـ9 أهداف عن التسجيل بالجولات الأربع الماضية بالدوري.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: "أتفهم الثناء بأداء الثنائي مو (صلاح) وروبرتو (فيرمينو)، لكن لا يجب أن نتجاهل جهود ماني، أو بالفعل بقية الفريق كذلك".

وأضاف المدير الفني للريدز: "ساديو يقدم أداء عاليا للغاية في التدريبات حتى نكون صادقين، هذه هي الطريقة الوحيدة، وهذا سبب ظهوره بشكل جيد، وكل شيء سيكون على ما يرام".

وأوضح: "من الطبيعي أن نتحدث عن مو وروبرتو، ومن الطبيعي أيضا أن يتغاضى الناس أحيانا عن مساهمة اللاعب (ماني)، لكني غير مقتنع بهذا الأمر".

وأكمل: "من الواضح أن الثنائي (صلاح وفيرمينو) يقدمان أداء جيدًا ويستمر هذا لعدة أشهر".

ودلل كلوب على تألق ماني قائلا: "كاد أن يسجل الهدف الأكثر إثارة أمام ساوثهامبتون، عندما قام بمقصية رائعة من ستة أقدام أعلى من الأرض، كانت لا تُصدق، قفزة أولمبية!".

وأتم قائلا: "كل شيء جيد، أنا فقط لا أحب ذلك إذا كنا نتحدث باستمرار عن هؤلاء اللاعبين، لأنك ستنسى دائمًا شخصًا ما، ولكن هذا هو العالم".

ويحل ليفربول ضيفا على بورتو البرتغالي غدًا الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

0

إعلان

التعليقات