شاهد كل المباريات

إعلان

الصحافة الإسبانية تتغنى بانتفاضة الريال مدريد أمام سان جيرمان

ريال مدريد

ريال مدريد

تغنت الصحافة الإسبانية على أغلفتها الخميس بانتصار ريال مدريد على ضيفه باريس سان جيرمان (3-1) الليلة الماضية في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وكذلك بنجم الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز هدفين من الثلاثية.

واستطاع ريال مدريد حامل لقب البطولة آخر نسختين والأكثر تتويجا بها في التاريخ بـ12 لقبا على ملعب "سانتياجو برنابيو" أمس أن يعكس تأخره بهدف إلى فوز (3-1) فبعدما تقدم البي إس جي (ق33) عبر أدريان رابيو استطاع الملكي أن يتعادل بضربة جزاء أحرزها كريستيانو في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول ثم تقدم البرتغالي (ق83) وبعدها بثلاث دقائق سجل البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث.

وكتبت صحيفة (ماركا) "نعم" بالخط الكبير في منتصف الغلاف وذكرت تحتها "جنون في البرنابيو بانتفاضة في آخر المباراة لفريق مازالت له الكلمة الأولى في أوروبا. تقدم رابيو للبي إس جي الخطير طوال اللقاء في حضور قوي لنيمار. بيل وأسينسيو ولوكاس أشعلوا مباراة أسطورية جديدة. هدفان لكريستيانو وآخر لمارسيلو تمهد الطريق نحو ربع النهائي".

وفي عنوان فرعي كتبت "ريال مدريد يكشر عن أنيابه وينتفض انتفاضة الأبطال".

وكتبت صحيفة (آس) في صدر غلافها "كيف لن أحبك" وفي عنوان فرعي ذكرت "كريستيانو سجل هدفيه رقم 100 ورقم 101 مع الريال في التشامبيونز ليج ومارسيلو اختتم الانتفاضة".

كما ذكرت تصريح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال عقب المباراة حين قال "التشامبيونز منافسة تليق بنا" وتصريح قائد الفريق سرخيو راموس الذي قال "لا يمكن اعتبار أن ريال مدريد قد انتهى أبدا".

وفي الصحافة الكتالونية نشرت (موندو ديبورتيفو) صورة لكريستيانو مع نيمار الذي استغلت اسمه لتتلاعب بالألفاظ وتكتب في منتصف الغلاف بالخط العريض "Neymal" مستبدلة حرف "R" في آخر اسم نيمار بحرف "L" ليصبح الجزء الثاني من اسمه "mal" أي "سيئ" بالعربية.

وفي عناوين فرعية كتبت "البرازيلي وباريس سان جيرمان المستجد ينهاران امام الريال الأكثر الخبرة في أوروبا".

كما كتبت "هدفان لكريستيانو وآخر لمارسيلو تقلب الهزيمة 0-1 وتطلب بذل جهد كبير في باريس" في إشارة إلى لقاء الإياب.

أما صحيفة (سبورت) فكتبت بخط كبير "مازالت هناك مواجهة باريس".

وذكرت "باريس سان جيرمان ضغط على الريال ولكن انتهى به المطاف غارقا وعليه ان يرد في مباراة العودة".

1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa