شاهد كل المباريات

إعلان

الحكم شاكير يعيد ذكريات 2012 بين تشيلسي وبرشلونة

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، تعيين التركي جنيات شاكير حكمًا للمباراة التى تجمع ناديي تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني المقرر إقامتها لها، مساء الثلاثاء المقبل، بملعب "ستامفورد بريدج" فى العاصمة الانجليزية لندن، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

وكان شاكير تولى إدارة آخر مباراة جمعت بين الناديين في عام 2012، التي أقيمت على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دورى أبطال أوروبا، وانتهت وقتها بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وتأهل وقتها "البلوز" لنهائى البطولة على حساب برشلونة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الإنجليزي بهدف نظيف، بمجموع (3-2) في اللقائين.

وأشهر وقتها الحكم التركي البطاقة الحمراء المباشرة لقائد الفريق الإنجليزي جون تيري بعد 37 دقيقة فقط من زمن المباراة.

كما سبق لشاكير تحكيم خمس مباريات للفريق الكتالوني، لم يخسر فيها البلوجرانا، وكانت أهم مباراة يديرها الحكم التركي، نهائي برلين بين برشلونة ويوفنتوس في عام 2015، والتي انتهت بفوز البارسا بنتيجة 3/1 وتحقيق اللقب.

وأدار الحكم التركي 7 مباريات سابقة لصالح تشيلسي، انتهت بفوز "البلوز" في 3 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، وقاد لهم مباراة أتلتيكو مدريد خلال هذا الموسم في دور المجموعات، والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 2/1.

كما قاد مباراتين هذا الموسم أيضًا بالبطولة الأوروبية، أولها فوز توتنهام على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز بايرن ميونخ الألماني على باريس سان جيرمان بنفس النتيجة.

يذكر أن تشيلسي التقى مع برشلونة فى دوري أبطال أوروبا 12 مرة من قبل، فاز "البلوز" فى 5 منهم، وانتصر البارسا فى مباراتين، وانتهت 5 مواجهات بنتيجة التعادل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa