شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي: لم أتوقع مواجهة تشيلسي.. ولم أتمناها

فالفيردي

فالفيردي

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، اليوم الاثنين أن مواجهة تشيلسي الإنجليزي، خصمه في ثمن نهائي دوري الأبطال، صعبة في كل الأوقات، في الوقت الذي رفض فيه الإفصاح عن ملامح التشكيل الذي سيبدأ به مواجهة الغد على ملعب "ستامفورد بريدج".

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة "مواجهة تشيلسي صعبة في كل الأوقات. بداية الموسم بالنسبة له لم تكن طيبة، ولكنه تحسن كثيرا في الأسابيع الأخيرة. إنه منافس يلعب بطريقة خاصة، ويمتلك لاعبين حاسمين مثل هازارد وموراتا وبيدرو".

وأضاف "فرق الدوري الإنجليزي تمر بمرحلة فنية رائعة في الوقت الحالي. الفرق الإنجليزية، مع بطولة الدوري القوية، دائما تجدهم في المقدمة. ما يقدمه السيتي أو ليفربول على سبيل المثال أمر ممتع، ولكن يجب التفكير في أننا نواجه حامل لقب البريميير ليج. لم نتوقع أنه سيحتل المركز الثاني في مجموعته ولم نتمنى مواجهته".

وحول تاريخ مواجهات الفريقين في البطولة والذي يصب في كفة الفريق اللندني، بـ3 انتصارات مقابل اثنين للفريق الكتالوني، أوضح: "الأرقام هامة في وضع تصور مبدئي للقاء، ولكنها لا تعني شيئا بما يحدث داخل الملعب. الأبطال يتغيرون بمرور الوقت، ولكن أمرا جيدا أن يكون هناك منافسة وندية، هذا يجعلنا حذرين. نحن نفكر في هذه المباراة منذ فترة طويلة".

كما تحدث المدرب الباسكي عن ندرة التهديف التي واجهت الفريق في دور المجموعات، سجل 9 أهداف خلال 6 مباريات، أوضح: "الأرقام توضح مدى صعوبة التسجيل والفوز خارج ملعبنا. نريد تغيير ديناميكية الفريق وتسجيل أهداف قليلة في البطولة، مع الوضع في الاعتبار أننا نواجه خصما قويا بدنيا، ويجيد الهجمات المرتدة".

وأكد مدرب البلاوجرانا على جاهزية الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي للمشاركة في اللقاء.

واختتم فالفيردي تصريحاته بالإشادة بنظيره في الفريق الإنجليزي أنطونيو كونتي: "هو أحد أفضل المدربين في العالم وبرهن على هذا الأمر في بطولة صعبة مثل الدوري الإنجليزي، ومع يوفنتوس ومع منتخب إيطاليا،. مواجهته ستكون تحديا كبيرا بالنسبة لي".

483

إعلان

التعليقات