شاهد كل المباريات

إعلان

راكيتيتش: يجب نسيان ماضينا أمام تشيلسي وتقديم أفضل أداء ممكن

راكيتيتش

راكيتيتش

أكد الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، على أهمية "نسيان ما حدث سابقا على ملعب ستامفورد بريدج"، مشيرا إلى أن مفتاح الفوز على تشيلسي الإنجليزي في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الثلاثاء هو "تقديم أفضل أداء ممكن".

وصرح اللاعب الدولي بأن هدف البلاوجرانا خلال مباراة الغد هو "التسجيل والفوز"، إلا أنه حذر من أن تشيلسي "سيصعب الأمور كثيرا" عليهم.

وقال راكيتيتش خلال المؤتمر الصحفي "نعلم أن الأمور لن تكون سهلة. أعرف جميع اللاعبين، وأدرك أنه فريق منظم ويعمل جيدا على جميع التفاصيل. سيعقدوا الأمور كثيرا علينا وعلينا الاستعداد بقوة".

وتابع "علينا دخول المباراة دون التفكير فيما سيحدث في (الإياب) في برشلونة. علينا خوض اللقاء بهدف الفوز والتسجيل وتقديم أفضل مباراة ممكنة. إلا أنه لا يمكن نسيان أننا نلعب أمام حامل لقب البريميير ليج. نريد الفوز بالمباراة دون التفكير في الإياب، ونمتلك حافزا كبيرا لتقديم مباراة متكاملة".

وحول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسوء الحظ يصادفه في مواجهات الفريق اللندني، الفريق الوحيد الذي لم تهتز شباكه بأهداف ميسي، قال راكيتيتش إن 'ليو' "يدخل اللقاء بتركيز كبير" و "لم أره مطلقا داخل صالة الألعاب الرياضية مرات عديدة".

كما طالب الدولي الكرواتي بـ"نسيان" المواجهات السابقة بين الفريقين، والهدف التاريخي الذي سجله القائد الحالي بالفريق الكتالوني، أندريس إنييستا، في مواجهة إياب نصف نهائي موسم (2008-09) وتسبب في تأهل الفريق للنهائي.

وصرح "يجب نسيان ما حدث هنا سابقا، وتقديم أفضل مباراة لنا. تحدثت مع أندريس حول تلك المباراة وهدفه وتلك اللحظة الخاصة. ولكني أكرر: يجب علينا نسيان ما حدث في الماضي".

وطالب أيضا باحترام ريال مدريد "المرشح الأول" للقب، ولكنه أكد أيضا أن البرسا "أحد الفرق التي ستقاتل" على "التشامبيونز ليج الأكثر تكافئا في السنوات الأخيرة".

2

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa