شاهد كل المباريات

إعلان

كونتي: على تشيلسي أن يستعد للمعاناة أمام برشلونة وميسي مذهل

كونتي

كونتي

حذر الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، من أن فريقه يجب أن يكون "مستعدا للمعاناة" في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعبه "ستامفورد بريدج" الثلاثاء أمام برشلونة الإسباني.

وقال أنطونيو كونتي خلال المؤتمر الصحفي "نحن نتحدث عن مواجهة كبيرة للغاية، وتحد كبير بالنسبة لنا، حيث أننا نواجه فريقا رائعا، أحد أفضل الفرق في العالم".

وتابع "المباراة لن تكون سهلة لأننا نواجه فريقا رائعا يمتلك لاعبين كبار: (ليونيل) ميسي، و(لويس) سواريز، و(أندريس) إنييستا".

وأضاف "يجب أن نحذر من المنافس، ولكن بطموح أن نقدم كرة قدم جيدة. نعلم إمكانيات برشلونة ويجب علينا الاستعداد للمعاناة مع وبدون الكرة وأن تكون خطوطنا متقاربة، ولا نفقد الكرة ومحاولة اللعب بأسلوبنا".

كما أكد المدرب الإيطالي أن البلاوجرانا هو المرشح الأوفر حظا للتأهل، وأن مواجهتيه ستساعدهم على "معرفة المستوى الحقيقي" لفريقه في دوري الأبطال.

وأشار "من أجل الفوز بمواجهة الغد، علينا تقديم مباراة متكاملة".

وحول إمكانية إيقاف خطورة ميسي، أجاب كونتي مبتسما وأكد أن النجم الأرجنتيني "هو الأفضل في العالم"، ويمكنه "إنهاء أي موقف داخل الملعب بطريقة غير متوقعة".

وقال في هذا الصدد "نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم. ميسي ليده القدرة على حل أي موقف بمفرده بطريقة غير متوقعه. إنه لاعب رائع ويجب وضعه تحت الرقابة. ولكن ليس هو فقط، علينا العمل من أجل إيقاف برشلونة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات