شاهد كل المباريات

إعلان

هازارد: مقارنتي دائما بميسي وكريستيانو تحفزني

هازارد

هازارد

أكد البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، أن مقارنته بالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو "الثنائي الأفضل في تاريخ كرة القدم" لا تعتبر هامة بالنسبة له فحسب، بل إنها تمنحه "الحافز".

وصرح النجم البلجيكي خلال المؤتمر الصحفي عشية المواجهة التي يستضيف فيها تشيلسي الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني على ملعب "ستامفورد بريدج" في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال: "أمر إيجابي وجيد أن تتم مقارنتي دائما بهما، ولكني مختلف. نلعب في بطولات مختلفة وأحاول فقط تقديم واجبي مع فريقي".

وأشار "أحاول الوصول لمستواهما، لمستوى الثنائي الأفضل في التاريخ. وأدرك أنني إذا أردت أن أكون مثلهما، علي تقديم أفضل ما لدي في كل مباراة".

كما أراد النجم الدولي البلجيكي إيصال رسالة تحذير لمن يضع الفريق الكتالوني كمرشح أكبر للتأهل لربع النهائي، مذكرا بأن تشيلسي هو "حامل لقب البريميير ليج" وأنهم "مستعدون".

وقال "جميع المباريات هامة، ولكن مباريات دوري الأبطال لها أهمية خاصة. البرسا أحد أفضل الفرق في العالم هذا الموسم. نعلم أنها ستكون مباراة طيبة، وسنبذل أقصى ما لدينا".

وشدد "ولكني أكرر أننا تشيلسي، أبطال الدوري الإنجليزي، ونحن جاهزون".

وأثنى هازارد على لاعب الوسط الإسباني أندريس إنييستا "أحد أفضل اللاعبين في تاريخ برشلونة بجانب ميسي"، مؤكدا أنه يفكر فقط حاليا في تشيلسي، وذلك في إشارة لمستقبله في الموسم المقبل.

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa