شاهد كل المباريات

إعلان

كونتي: إذا ارتكبت خطأ أمام ميسي وإنييستا وسواريز ستدفع الثمن

كونتي مدرب تشيلسي

كونتي مدرب تشيلسي

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي شعوره بـ"الإحباط" بعد التعادل بملعب ستامفورد بريدج مع برشلونة 1-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، قائلا "إذا ارتكبت خطأ أمام لاعبين مثل ميسي وإنييستا وسواريز، ستدفع الثمن".

وأدرك الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل بهدف- هو الأول في مسيرته في شباك البلوز- قبل ربع ساعة من انتهاء مباراة الليلة، ليمنح فريقه تعادلا مهما قبل مواجهة الإياب على ملعب كامب نو.

وقال كونتي "كانت مباراة مغلقة تماما. ارتكبنا خطأ، وكما يعلم الجميع، إذا ارتكبت خطأ أمام لاعبين من طراز ميسي وإنييستا وسواريز، ستدفع الثمن"، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وأضاف "بدون الخطأ الذي ارتكبناه كان كل شيء ليصبح مختلفا تماما. عانى برشلونة كثيرا في صناعة الفرص والتسجيل. لا ننسى أيضا أن كرتين لنا ارتطمتا بالقائم وأننا لم نكن موفقين. إنه أمر محزن ونحن محبطون بسبب النتيجة النهائية".

واستدرك "لكن يجب أن نكون إيجابيين ونعرف أن مثل هذه اللقاءات تمنحنا الثقة للتفكير في أن التأهل لم يحسم بعد. يتعين علينا الاستعداد للمعاناة (في كامب نو)".

ودافع المدرب الإيطالي عن أندرياس كريستنسن، اللاعب الذي أخطأ في هدف ميسي، مؤكدا أن المدافع الدنماركي الشاب كان "أحد أفضل اللاعبين هذه الليلة".

وأبرز "قدم كريستنسن مباراة هائلة، لعب بشكل رائع. لديه 21 أو 22 عاما فحسب ومن المثير أن يكون باستطاعته خوض مثل هذه اللقاءات بهذا القدر من النضج. كان ضمن الأفضل هذه الليلة". 

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa