شاهد كل المباريات

إعلان

إيمري يبرز أهمية مواجهتي مارسيليا قبل لقاء ريال مدريد

إيمري

إيمري

أبرز أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان أهمية المبارياتين القادمتين لفريقه أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي والكأس قبل لقاء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشيرا إلى أنه لازالت هناك شكوك حول إمكانية لحاق نجم الفريق نيمار بمباراة الاحد.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي "نيمار مريض. اتمنى أن يكون في حالة جيدة غدا في التدريبات لكي يستطيع التدريب واللعب الاحد" أمام مارسيليا، دون أن يوضح المشكلة التي يعاني منها النجم البرازيلي.

وأضاف "لست طبيبا. الطبيب أخبرني بأنه مريض. كان شيئا مماثلا لما كان عند لاسا ديارا أمس. لم تكن إصابة، ولكنها آلام في المعدة وشيء من الحمى".

وقبل أقل من أسبوعين من مواجهة ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري الابطال، أكد إيمري على أهمية مواجهتي مارسيليا الأحد في الدوري والاربعاء (28 فبراير) في الكأس، على ملعب حديقة الامراء، قبل استقبال الميرنجي.

وقال "حين تلعب على ارضك، دائما ما تكون هادئا. دائما ما أفضل اللعب في ملعبنا" مشيرا إلى أن لاعبيه يشعرون بشيء مميز حين يلعبون في حديقة الامراء.

وقال "نحن في وقت مهم على مستويات كثيرة. سنلعب في حديقة الامراء (مبارتين أمام مارسيليا وثالثة أمام ريال مدريد) ونطالب كل الجماهير بان تكون مع الفريق في الملعب، لكي يصعبوا الامر على منافسينا".

واذا ما استطاع نيمار اللعب أمام مارسيليا، أكد المدرب أن الدولي البرازيلي لن يكرر أخطاء مباراة الدور الاول أمام مارسيليا، حين تعرض للطرد ببطاقتين صفراوين.

وقال المدرب الباسكي "إنه ذكي ويتعلم من التجارب الشخصية والجماعية لكي لا يرتكب نفس الاخطاء. سيكون مستعدا للغاية لتقديم مباراة كبيرة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa