شاهد كل المباريات

إعلان

جوارديولا

جوارديولا

اعترف الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عقب الهزيمة 1-2 على أرضه أمام بازل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أن فريقه قدم شوطا أول جيدا ولكنه أهمل الهجوم في الشوط الثاني.

ورغم الهزيمة، تأهل السيتيزنس لربع النهائي لانتصارهم في الذهاب برباعية نظيفة، إلا أن هذه الخسارة أوقفت سلسلة من 39 مباراة للمان سيتي لم يتعرض فيها للخسارة على أرضه منذ سقوطه أمام تشيلسي في ديسمبر 2016.

وقال جوارديولا "ليس من السهل أبدا اللعب بأفضلية التقدم 4-0، حاولنا وأعتقد أنه خلال الشوط الأول أثبتنا رغبتنا في الفوز".

وواصل "خلقنا الكثير من الفرص وقدمنا أداء جيدا ولكن بعد التعادل 1-1 توقفنا عن الهجوم، كنا نمرر الكرة بيننا وهذه ليست كرة قدم".

وعن لاعبيه، وصف جوارديولا بـ"المهمة" الدقائق الـ90 التي خاضها البرازيلي جابرييل جيسوس صاحب الهدف الأول في اللقاء ، لأنه "عندما تكون بعيدا عن الملاعب لإصابة طويلة من الضروري إيجاد الإيقاع للعودة".

وحول فيل فودين صاحب الـ17 عاما والذي أصبح أصغر لاعب إنجليزي يخوض دورا إقصائيا في دوري أبطال أوروبا، أبرز جوارديولا أنه "كان الوحيد الذي حاول الهجوم في الشوط الثاني".

ورغم الهزيمة، تأهل المان سيتي لربع نهائي التشامبيونز ليج مع ليفربول وريال مدريد ويوفنتوس الذين ضمنوا حتى الآن بطاقة التأهل في انتظار تحديد هوية الفرق الأربعة الأخرى.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات