شاهد كل المباريات

إعلان

يوفنتوس

فريق يوفنتوس

أبرز إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، الطابع التنافسي وعقلية الفائزين التي يتمتع بها يوفنتوس، خصم الملكي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد بوتراجينيو عقب الإعلان عن نتائج قرعة ربع نهائي التشامبيونز ليج التي أقيمت بمدينة نيون السويسرية الجمعة، أن هذا الدور الإقصائي سيكون "صعبا" في تكرار لنهائي البطولة الموسم الماضي حين حرم الملكي منافسه الإيطالي من اللقب.

وقال المسؤول المدريدي عن اليوفي "لقد تأهل عقب ثمن نهائي قدم فيه منافسه توتنهام أداء رائعا خلال مباراتي الذهاب والإياب. بصراحة، أعتقد أن توتنهام كان متفوقا في الكثير من الجوانب خلال هذا الدور الإقصائي ومع ذلك تحمل اليوفي بشجاعة وتمكنوا من الصعود".

وأضاف "هذا يقول عنهم الكثير وعن الطابع التنافسي للفريق. لقد لعبنا نهائي البطولة الموسم الماضي أمامهم. هم يعرفوننا جيدا وسيتعين علينا أن نكون في أفضل مستوى".

وأكد بوتراجينيو "نثق في لاعبينا الذين أظهروا قدرتهم في ثمن النهائي أمام باريس سان جيرمان"، مؤكدا أن الريال سيستعد للدور التالي بـ"حماسة والكثير من الاحترام تجاه يوفنتوس".

كما حذر من أن الفريق الإيطالي "خطير دائما" ويتميز بـ"عقلية المنتصرين" مثل ريال مدريد، مضيفا أن اليوفي لديه "لاعبين يتمتعون بكثير من الموهبة"، لذلك توقع موقعة "غاية في الصعوبة ومتكافئة للغاية".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات