جميع المباريات

إعلان

تعديلات على بطولات أوروبا للأندية.. تبديل رابع.. مواعيد جديدة.. ومباريات مباشرة أكثر

دوري ابطال اوروبا

دوري أبطال اوروبا

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يوفا" عدد من التعديلات على بطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي من خلال بيان رسمي اليوم الثلاثاء، على أن يتم العمل بهذه التعديلات بداية من الموسم المقبل.

وجاءت التعديلات الجديدة التي أعلنا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كالآتي:

* بداية من موسم 2018/19، سيتم السماح للفرق بإجراء التبديل الرابع وذلك في المباريات الإقصائية وبصفة خاصة التي تصل إلى الأشواط الإضافية، وهذا لن يؤثر على التبديلات الثلاثة.

* نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي سيتم السماح بتواجد 23 لاعبًا في قائمة هذه المباراة فقط، أي أنه سيكون هناك 12 لاعبًا على مقاعد البدلاء بدلا من 7.

* مواعيد جديدة في دوري الأبطال والدوري الأوروبي:

- مباريات التصفيات، مباريات دور المجموعات، دور الـ16، ربع النهائي، نصف النهائي والنهائي، ستقام عند الساعة 9 مساءً بتوقيت وسط أوروبا، لكن في كل مباريات دور المجموعات سيكون هناك مواجهتين من مباريات يوم الثلاثاء ويوم الأربعاء عند الساعة 6:55 مساءً بتوقيت وسط أوروبا، على أن تكون مباريات الجولة الآخيرة في توقيت واحد.

- مباريات الدوري الأوروبي بداية من دور المجموعات وحتى الدور الـ16 ستبدأ عند الساعة 6:55 بتوقيت وسط أوروبا والساعة 9 بنفس التوقيت. وسيتم تحديد انطلاقة المباريات وفقا للقرعة. وستقام مباريات (ربع النهائي، نصف النهائي والنهائي عند الساعة 9 بتوقيت وسط أوروبا."

- السوبر الأوروبي سيكون عند الساعة 9 بتوقيت وسط أوروبا، وسيكون ذلك بداية من بطولة السوبر لعام 2018 والتي ستقام يوم  15 أغسطس في لي كوك أرينا في استونيا.

* بالنظر إلى تسجيل اللاعبين بعد دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، يمكن للأندية أن تقوم بتسجيل 3 لاعبين ممن تنطبق عليهم الشروط دون أن قيود، وسيكون ذلك متفق مع القواعد في الدوريات المحلية.

* انطلاقا من موسم 2018 سيكون مسموح للأندية التي توجت بلقب الدوري الأوروبي أو كأس الاتحاد الأوروبي سابقا ثلاث مرات متتالية أو خمس مرات متفرقة على الأقل، بوضع شعار خاص على أكمام قمصان هذه الفرق وهو ما ينطبق على نادي إشبيلية والذي فاز بالبطولة 5 مرات أعوام 2006 - 2007 - 2014 - 2015 - 2016.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن