شاهد كل المباريات

إعلان

حوار "استثنائي".. صلاح يتحدث عن.. الهداف والأرقام القياسية وكين ودوري الابطال

اللاعب محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي للصحافة الانجليزية بشكل عام بعد وصوله للهدف رقم 40 في موسمه الأول مع ليفربول ورد على جميع أسئلة الصحفيين فيما يخص تألقه مع الريدز.

"ديلي ميل" ابرزت امتناع صلاح عن اعطاء تصريحات صحفية بعد المباريات لوسائل الإعلام المختلفة في المنطقة الخاصة بالصحفيين بملعب "انفيلد"، ودائما ما يكون رده على طلبات الصحفيين "المرة القادمة".

وأكدت "ديلي ميل" أن صلاح وعد الصحفيين بأنه في حالة وصل لـ40 هدفا مع ليفربول سوف يتوقف للرد على أسئلة الصحفيين، وهذا ما تم بعد احرازه لهدفه في شباك بورنموث، لقد قام بتنفيذ وعده.

وواصل صلاح تألقه في موسمه الأول مع ليفربول بعد الانتقال الصيف الماضي للفريق الانجليزي من روما الإيطالي، وأحرز هدفا في فوز فريقه على بورنموث ليصحل للهدف رقم 40 هذا الموسم في جميع المشاركات.

وأشار صلاح في حواره "بالطبع الوصول لـ40 هدف في الموسم مع ليفربول حتى الأمن يعني الكثير بالنسبة لي، لكن في النهاية دائما أقول، أحاول التسجيل في كل مباراة من أجل مساعدة الفريق لحصد النقاط". 

وعن كونه أسرع لاعب في تاريخ ليفربول سجل 40 هدفا قال "شعور عظيم، أكون سعيد لإحراز الأهداف، ومساعدة الفريق، نحن 11 لاعبا، اذا كل هدف أحرزه أو يحرزه لاعب أخر، يكون لمساعدة الفريق".

وردا على اقترابه من الرقم التاريخي لاسطورة ليفربول ايان راش صلاح "بالفعل قريب جدا، 7 أهداف لكي أعادله، لا أعلم عدد المباريات المتبقية، لدينا البريميرليج ودوري الابطال، سأعمل على التسجيل لمساعدة الفريق".

ويحمل أسطورة ليفربول الرقم القياسي كأكثر من سجل أهدافًا لليفربول في موسم واحد، بعدما أحرز 47 هدفًا موسم (83/84).

وعن الحذاء الذهبي قال "لن أكذب، بالتأكيد افكر في الأمر، يمكنكم رؤية زملائي يساعدوني ويقومون بالتمرير لي، ومتأكد أيضا أن لاعبي توتنهام يفعلون نفس الأمر مع كين، وكذلك لاعبي السيتي مع اجويرو".

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الموسم الحالي برصيد 30 هدفا، متفوقا على الانجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الانجليزي الذي أحرز 25 هدفا على مدار موسم البريميرليج.

وأكمل "مو" تصريحاته قائلا "سعيد بالطبع بهذا الأمر، زملائي في الفريق يمررون لي الكرة في كل وقت، اشعر وكأنهم يريدون مساندتي، يريدون أن أحرز الأهداف، هذا شعور جيد بكل تأكيد".

وأضاف ضاحكا "لا اريد ان أتحدث عن احتساب اعادة هدف توتنهام في ستوك لكين، قالوا أنه صاحب الهدف والأمر انتهى، أمامي 4 مباريات، وتوتنهام 5 أو 6 مباريات، يجب أن افكر ماذا سأفعل في المباريات الخاصة بي".

وكان الاتحاد الانجليزي مؤخرا قد قبل تظلم هاري كين واحتسب الهدف الثاني الذي أحرزه توتنهام في شباك ستوك سيتي لكين بدلا من زميله ايركسن، بعدما خرج كين في أكثر من تصريح وأقسم أنه من أحرز الهدف.

وعن راحته في ليفربول قال "يمكنك رؤية فيريمينيو أيضا، يسجل الكثير من الأهداف، هذا موسم مختلف بالنسبة له، اعتقد أن الطريقة التي نلعب بها، تجعل هناك فرص متاحة للتسجيل بشكل مكثف، نتواجد كثيرا امام المرمى".

واختتم ردا على سؤال ماذا سيختار بين الالقاب الفردية والتتويج بدوري الابطال "بالتأكيد التتويج بالأبطال، اذا كان أمامي فرصة الاختيار بالطبع سأختار دوري الابطال، التتويج بالبطولة يعني الكثير، لن اهتم بأي أمر أخر".

0

إعلان

التعليقات

`66

تشيلسي كاد أن يضيف الهدف الثاني عن طريق لويز بعد رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة تمر بجوار مرمى دي خيا الى خارج الملعب