شاهد كل المباريات

إعلان

مدافع روما: حذرنا صلاح.. ومانولاس صديقه لكن سيضربه

محمد صلاح

محمد صلاح

صرح برونو بيريز المدافع الأيمن لايه اس روما الإيطالي، أن اليوناني كوستاس مانولاس قلب دفاع الفريق سيقوم باستقبال محمد صلاح بشكل خاص، خلال مباراة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقائلا أنهما أصدقاء لكن قد يضطر لضربه.

ويلتقي ليفربول بايه اس روما الثلاثاء المقبل على استاد آنفيلد معقل الريدز، قبل أن يخوضا لقاء العودة في الأولمبيكو حين يعود محمد صلاح لمعقله السابق.

وقال بيريز في تصريحاته عقب مباراة روما أمام سبال اليوم السبت في الكالتشيو: "لقد شاهدنا العديد من المباريات الخاصة بليفربول عى ملعبه، من أجل الاستعداد للقاء وأعلم أنه سيكون صعب، تماما كما هو الحال بالنسبة لبرشلونة، لكننا نحتاج نتيجة جيدة من لقاء الذهاب."

وردا حول موقف الفريق من خطورة زميلهم السابق محمد صلاح: "كوستاس مانولاس يتحدث معه بشكل منتظم، لقد حذرنا صلاح من عمل أي محاولة، وإلا سيتعرض للضرب (قالها ضاحكا)."

وتابع: "في الحقيقة كوستاس لن يتحدث معه لفترة، لذا إذا اضطر لركله فلن يشعر بسوء! على كل حال بإمكانهما أن يعودا أصدقاء بعد ذلك!"

وأضاف: "نحن نعلن حقا كم هو رائع في الوقت الحالي مع ليفربول، وهو لاعب دائما يمتلك القدرة على القيام بشيء مختلف، لكن روما تأهل لنصف النهائي بجدارة."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات