شاهد كل المباريات

إعلان

أخطاء الدفاع تحرم ليفربول من أكبر انتصار في تاريخ نصف نهائي دوري الأبطال

ليفربول روما

ليفربول فقد فرصة رقم قياسي تاريخي أمام روما

حرمت أخطاء الدفاع فريق ليفربول من رقم تاريخي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما فرط الفريق في تقدمه بخماسية نظيفة أمام روما الإيطالي، ليقلص الأخير الفارق بتسجيل هدفين في الدقائق العشرة الأخيرة من عمر اللقاء.

وتقدم ليفربول في شوط المباراة الأول بهدفين نظيفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح في الدقيقتين 36 والأولى من الوقت بدل الضائع، وفي شوط المباراة الثاني صنع صلاح هدفين لزميليه ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو في الدقيقتين 56 و61، وأضاف فيرمينو هدفًا خامسًا في الدقيقة 69.

لكن فريق العاصمة الإيطالية نجح في استعادة قواه بالدقائق الأخيرة، ليسجل البوسني إيدين دجيكو هدفًا في الدقيقة الحادية والثمانين بعدما استغل خطأ ديان لوفرين مدافع ليفربول في التعامل مع كرة هوائية، ويسجل الأرجنتيني دييجو بيروتي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والثمانين من ركلة جزاء.

ويحتفظ فريقا بايرن ميونخ وريال مدريد بالرقم القياسي لأكبر انتصار في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث اكتسح الأول برشلونة برباعية نظيفة في نصف نهائي البطولة بموسم 2012/2013، واكتسح الثاني بايرن نفسه برباعية نظيفة أيضًا في موسم 2013/2014.

وكان فوز ليفربول بخماسية نظيفة سيمنحه الرقم القياسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أن نتيجة 5-1 كانت ستعد النتيجة الأكبر أيضًا بفضل تسجيل عددًا أكبر من الأهداف، رغم مساواتها للفارق ذاته مع فريقي بايرن ميونخ وريال مدريد، إلا أن هدف روما الثاني أضاع الفرصة على الفريق الإنجليزي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات