شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. روما ليس الضحية الأولى.. صلاح لا يرحم قمصانه القديمة

محمد صلاح

محمد صلاح

نعم لم يحتفل محمد صلاح بهدفيه أمام روما رغم أهميتهما ولكنه قلل من فرص تأهل الذئاب لنهائي دور أبطال أوروبا ووضع قدم لفريقه ليفربول في النهائي.

وسجل صلاح هدفين وصنع مثلهما في فوز ليفربول على روما بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما بالأنفيلد في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولكن لا يُعد روما الضحية الأولى لمحمد صلاح مقارنة بما يفعله أمام فرقه السابقة في أول مواجهة رسمية بينهما.

فحينما انتقل من المقاولون العرب إلى نادي بازل السويسري في صيف 2012 لم يُسجل في ذئاب الجبل لعدم مقابلة الفريقين سوياً في أي منافسة وهو نفس الحال حينما انتقل من فريقه السويسري إلى تشيلسي الإنجليزي في شتاء 2014 فلم يواجه البلوز بازل بعد مباراتي دوري أبطال أوروبا موسم 2013 حينما سجل صلاح هدفين في مرمى النادي الإنجليزي.

وحينما انتقل صلاح على سبيل الإعارة من تشيلسي إلى فيرونتينا الإيطالي في شتاء 2015 لم يُسجل في مرمى البلوز لعدم مواجهة الفريقين بعضهما في أي منافسة.

ولكن حينما انتقل في أغسطس 2015 إلى روما سجل بقميص الذئاب في مرمى فيرونتينا بأول مواجهة رسمية جمعتهما بتاريخ 25 أكتوبر 2015 ورفض حينها الاحتفال أيضاً في لقاء انتهى لصالح فريقه بهدفين مقابل هدف.



وحينما انتقل من روما في صيف 2017 إلى نادي ليفربول سجل في أول مواجهة جمعته بفريقه السابق بالدوري الإنجليزي تشيلسي خلال المباراة التي أُقيمت بتاريخ 25 نوفمبر 2017 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وحينها رفض محمد صلاح الاحتفال.



وسجل يوم أمس الثلاثاء 24 أبريل 2018 أول مواجهة رسمية بين محمد صلاح بقميص ليفربول وفريقه السابق روما وكانت ضمن دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وسجل صلاح هدفين ضمن خماسية فريقه في الذئاب وكذلك رفض اللاعب الاحتفال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات