شاهد كل المباريات

إعلان

أسطورة ليفربول يوضح: كيف يقود كلوب سفينة الريدز إلى شاطئ كييف؟

ليفربول

ليفربول

بدأ فريق ليفربول الإنجليزي، استعداداته لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته في  الثاني من مايو المقبل، على ملعب الأولمبيكو معقل فريق روما الايطالي.

مباراة الذهاب انتهت لصالح ليفربول بخماسية مقابل هدفين، سجل محمد صلاح "هدفين"، وفيرمينو "هدفين"، وساديو ماني "هدف".

ويرى غرايم سونيس، أحد أساطير فريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز قادرون على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب روما.

وخلال تصريحات نقلها موقع ديلي ستار، أكد سونيس أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، على رأسهم الثلاثي المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبيرت فيرمينو، والسنغالي ساديو ماني.

وأوضح لاعب ليفربول السابق، أن كلوب إذا رغب في التأهل إلى مباراة النهائي، عليه الدفع بالثلاثي "صلاح، ماني، فيرمينو" من بداية المباراة.

وبسؤاله عن آمال روما في التأهل إلى النهائي، أوضح سونيس أن الأمل موجود لكنه ضعيف جد، مضيفًا أن روما بدأ مباراة الذهاب بشكل جيد، إلا أنه تراجع أمام قوة ليفربول، الذي كان بإمكانه الحفاظ على الخماسية النظيفة.

وحذر أسطورة ليفربول السابق، كلوب:" إذا لم تبدأ بثلاثي المهاجمين فلن نر الريدز في المباراة، عليك الدفع بهم من بداية المباراة وستحصل على كل ما تريد".

وتابع: "لن نرى روما في مباراة الإياب مهما كانت الخطة، فالأمر لا يتعلق بإيقاف لاعب واحد فقط، بل ثلاثة، يمكنهم الركض في أي وقت وفعل شئ مثير".

واختتم سونيس: "سر تفوق ليفربول، تواجد الثلاثي الهجومي، وفي حال لم يوفق أحدهم في المباراة سيكون هناك اثنين آخرين، فكيف سيمنعهم روما من تسجيل هدفًا خلال 90 دقيقة".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa