شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: مستقبلي مع ريال مدريد لا يتوقف على الفوز بدوري الأبطال

زيدان

صورة أرشيفية

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد على أن مستقبله مع الفريق لا يتوقف على فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا من عدمه.

وأكد زيدان خلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة أنه لن يغامر بالدفع بأي لاعب إلا حال تأكده من عدم معاناته من أي مشكلات بدنية.

لم يكشف المدير الفني لفريق ريال مدريد، عما إذا كان سيعتمد على المدافع ناتشو فرنانديز ولاعب الوسط إيسكو ألاركون، العائدين مؤخرا من الإصابة، أمام مباراة بايرن ميونخ غدا الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك ناتشو وإيسكو لليوم الثاني على التوالي في مران الفريق الملكي، الذي غاب عنه اللاعب داني كارباخال.

وكان إيسكو قد عاد للمران الجماعي للملكي أمس رغم إصابته بالتواء في الكتف يوم الأبعاء الماضي، وكذلك الحال بالنسبة لناتشو المتعافي من إصابة عضلية أبعدته شهر عن الملاعب.

وصرح زيزو "إنهما حالتان مختلفتان، فناتشو يغيب عن الملاعب منذ شهر ولكنه تدرب كثيرا، لم يتدرب كثيرا مع الفريق ولكنه أصبح جاهزا، وهو في حالة جيدة بدنيا. الأهم هي الإصابة، لأن كلا اللاعبين بحالة جيدة بدنيا".

وأضاف "سنرى غدا من سيلعب لكن على اللاعب أن يكون في حالة بدنية مثالية وإذا جلس أحدهما على دكة البدلاء فهذا سيعني أنه قادر على اللعب. ليس لدي شيء لأقوله إلى إيسكو، لأنه يعلم ما عليه فعله والجميع يرغب في تواجده. إذا كانت لديه مشكلات فسنبذل كل ما لدينا لكي يكون معنا، لكن دون مخاطرة".

واختتم: "مستقبلي مع ريال مدريد لا يتوقف على مباراة بايرن أو الفوز بدوري الأبطال في النهاية، لدي مشروع مع الفريق ونسعى لاستكماله".

وفاز الفريق المدريدي بهدفين لهدف على الخصم البافاري على أرضه بملعب أليانز أرينا في لقاء الذهاب، ليضع قدما في نهاية البطولة الذي سيقام في كييف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات