شاهد كل المباريات

إعلان

راموس: تتويجنا بدوري الأبطال أكثر أهمية من "ثنائية" برشلونة

راموس

صورة أرشيفية

تحدث الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، عن مواجهة بايرن ميونيخ في إياب دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا على قدرة "الميرنجي" في الفوز على بايرن، والصعود إلى نهائي البطولة وتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وقال راموس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لدينا كامل الاحترام لبايرن ميونيخ قبل مباراة الغد، ولدينا دافع قوي للفوز، نحن على بُعد خطوة واحدة من التواجد في كييف".

وأضاف قائد ريال مدريد: "برشلونة حقق الثنائية الموسم الحالي، ولكن في حالة نجاحنا في التتويج بدوري الأبطال، سيكون موسمًا عظيمًا بالنسبة لفريقنا".

وعن أزمة الممر الشرفي الأخيرة، بعد حسم برشلونة للدوري أمس أمام ديبورتيفو: "كثر الحديث بشأن الممر الشرفي ولكن ليس هناك ما يقال بعد قرار زيدان، لن نقوم بعمل ممر شرفي".

واختتم راموس تصريحاته قائلًا: "الفوز بدوري الأبطال له أهمية أكثر من تتويج برشلونة بالثنائية، ويبدو أن تتويجنا للمرة الثالثة على التوالي بدوري الأبطال أمر سهل ولكن له قيمة كبيرة بالطبع".

ويستضيف ريال مدريد نظيره بايرن ميونيخ في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، غدًا، في تمام التاسعة إلا ربع، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات