شاهد كل المباريات

إعلان

الصحافة الإنجليزية تبرز "إحباط" ريال مدريد لانتفاضة بايرن

ريال مدريد ، بنزيمة، بنزيمه

ريال مدريد

سلطت الصحافة الرياضية الانجليزية الضوء على "إحباط" ريال مدريد لانتفاضة بايرن ميونخ على ملعب سانتياجو برنابيو الليلة الماضية وتأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وأبرزت صحيفة (ديلي تلجراف) دور الحارس كيلور نافاس في خروج المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما لـ"يحبط" الريال الانتفاضة البافارية ويتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-3).

أما صحيفة (ديلي ميلي) فطالبت ليفربول الذي يحل اليوم ضيفا على روما في إياب نصف النهائي في صدر صفحتها الرياضية بـ"عدم تدمير" الحلم بعدما فاز في الذهاب 5-2، ولكنها خصصت مساحة لريال مدريد وصورة لكريستيانو رونالدو وعليها عبارة "أترك لك الكلمة يا ليفربول".

وانتقدت صحيفة (الاندبندنت) أداء الريال وقالت إنه "يتعثر في طريقه للنهائي" في إشارة إلى معاناة الفريق الملكي أمام نظيره البافاري من أجل إدراك التأهل.

ورد الريال على تقدم بايرن بهدف لجوشوا كيميتش بهدفين لكريم بنزيمة، قبل أن يدرك خاميس رودريجيز التعادل، ولكن الفريق البافاري سنحت له فرص كثيرة للتقدم والفوز بالمباراة.

ولكن تصديات الحارس كيلور نافاس التي أبرزتها صحيفة (الجارديان) بعنوان "الملك كيلور"، أبقت على حظوظ الريال في الخروج بالتعادل من المباراة.

وقالت الصحيفة البريطانية إن "نافاس البطل ينقذ مدريد، وبنزيمة يحجز لريال مدريد مقعدا في النهائي الثالث على التوالي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات