شاهد كل المباريات

إعلان

نهائي كييف.. كم ساعة سيقضيها صلاح وثنائي ليفربول في الصيام قبل مواجهة الريال؟

محمد صلاح

محمد صلاح

حسم ليفربول مكانه في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على روما الايطالي بنتيجة 7-6، في مجموع لقائق نصف النهائي، ليلتقي مع ريال مدريد في ختام منافسات "تشامبيونزليج".

ليفربول، تأهل إلى النهائي للمرة الثامنة في تاريخه، كان البطل في 5 مرات، بينما حصد لقب الوصيف مرتين، كان آخرها موسم 2007.

على الجانب الاخر، تأهل ريال مدريد الإسباني، إلى النهائي على حساب بارين ميونيخ الألماني بنتيجة 4-3، للمرة السادسة عشر في تاريخه، والثالثة على التوالي، حيث حقق لقب البطولة 12 مرة، بينما حل في الوصافة خلال 3 مرات فقط.

مباراة النهائي، ستقام يوم 26 مايو الجاري، في مدينة كييف بأوكرانيا، ما يعني أنها ستقام خلال شهر رمضان، حيث سينطلق منتصف الشهر الميلادي الحالي.

ليفربول، يضم بين صفوفه الثلاثي "المسلم"، المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والألماني إيمري تشان، ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي تشامبيونزليج في الإسبوع الأول من شهر الصيام.

كم ساعة سيقضيها ثلاثي ليفربول في الصيام؟

التوقيت الأوكراني يسبق توقيت القاهرة بمقدار ساعة واحدة كاملة، فعلى سبيل المثال إذا كان توقيت القاهرة الآن هو الحادية عشر صباحًا، ففي أوكرانيا ستدق الساعة أجراس الثانية عشر ظهرًا.

كييف، مدينة من مدن أوكرانيا، ستستضيف مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، فكم عدد الساعات التي سيقضيها ثلاثي ليفربول في الصيام قبل خوض مباراة النهائي؟

ينطلق آذان الفجر، بمدينة كييف، في تمام الساعة الثالثة إلى عشر دقائق، بينما يرتفع آذان المغرب في تمام الـ8:24 دقيقة، ما يعني أن عدد ساعات الصيام في المدينة الأوكرانية سيستمر حتى 17 ساعة متواصلة.

مباراة النهائي ستنطلق في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مدينة كييف، أي الفارق بين وقت الإفطار وانطلاق المباراة سيكون ساعتين على الأقل.

الصحف العالمية الإسبانية والإنجليزية، سلطت الضوء على ذلك الأمر، لافتة إلى أن الصيام سيؤثر بالطبع على الأداء البدني لثنائي ليفربول "صلاح وماني"، باعتبارهما من الركائز الأساسية للمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

وفي وقت سابق، كان صلاح قد علق على فترة شهر رمضان التي قضاها داخل صفوف تشيلسي، مؤكدًا أن الأمر كان صعبًا للغاية، خاصة وأن هناك حصتين تدريب خلال اليوم، وليس واحدة فقط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات