شاهد كل المباريات

إعلان

راموس: استمرارنا ملوكًا لأوروبا للمرة الثالثة تواليًا "حلم"

راموس

راموس

قال قائد ريال مدريد، سرخيو راموس، إن تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي "سيكون بمثابة حلم" لأن "الاستمرار كملوك لأوروبا أمر إيجابي للغاية".

وشارك راموس في لقاء مع موظفين وعملاء لشركة (موفيستار) للاتصالات بالمدينة الرياضية لريال مدريد برفقة باقي لاعبي الفريق.

وتحدث لاعب وسط الريال حول نهائي التشاميونز، المقرر أن يخوضه فريقه أمام ليفربول في الـ26 من مايو الجاري في كييف، قائلا: "بالنسبة لنا، أن نحظى بفرصة جديدة للاستمرار كملوك لأوروبا أمر إيجابي للغاية. نريد محاولة إعادة بهجة إحراز اللقب لمشجعينا".

من جانبه أبرز الكرواتي لوكا مودريتش خلال اللقاء الأداء "الجيد لليفربول في البطولة" الأوروبية، معتبرا أن الفريق الإنجليزي "رغم أنه لم يكن من المرشحين الأوفر حظا للفوز بالتشامبيونز، استحق أن يخوض النهائي لما قدمه من مباريات جيدة".

كما أكد مودريتش أن "ليفربول فريق جيد، يحظى بمدرب جيد، وسيقدم مباراة قوية"، محذرا في نفس الوقت من أن لاعبي الريال "مستعدون لتقديم لقاء كبير".

أما القائد الثاني للملكي، البرازيلي مارسيلو، فأشار إلى أن السمات الرئيسية التي يرى أن أي لاعب يحتاجها للمنافسة في صفوف ريال مدريد أربعة، وهي التواضع والعمل والرفاقية والطموح.

ورد ناتشو فرنانديز على سؤال بنفس الصدد، قائلا إن اللعب في مدريد يتطلب التحلي بكثير من المسؤولية"، مضيفا أن الكلمات التي يوصف بها ريال مدريد هي "الكفاح والالتزام والأسطورة".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa