شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب يوضح.. ما الذي يحتاجه صلاح ليُقارن برونالدو؟

محمد صلاح

محمد صلاح

صرح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بأن محمد صلاح يحتاج إلى الاستمرار على مستواه الحالي لمدة 15 عاما من أجل الدخول في مقارنة مع كريستيانو رونالدو.

ويلتقي رونالدو وجها لوجه مع محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت المقبل عندما تجمع مدينة كييف الأوكرانية كل من ريال مدريد وليفربول.

وقال كلوب في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الانجليزية فيما يتعلق بالمقارنة بين صلاح ورونالدو: "مو (صلاح) لعب موسما مذهلا، لكن كريستيانو رونالدو لعب 15 موسما بنفس المستوى."

وتابع: "ربما يكون قد تمكن من تسجيل 47 ألف هدفا، رقم جنوني.. لماذا يجب أن نقارن؟ في عهد بيليه لم يقارنه أحد باللاعبين الآخرين، وطرح السؤال عما إذا كان هؤلاء في نفس مستواه."

وأضاف: "الآن نحن نمتلك ليونيل ميسي ورونالدو، لقد سيطروا على صراعات كرة القدم لسنوات عديدة بالرغم من وجود لاعبين مميزين أيضا."

وبخصوص رأيه إذا كان يفضل محمد صلاح أو رونالدو، قال كلوب: "لماذا لا اعتمد عليهما معا في فريق واحد!"

وواصل: "ميسي ورونالدو من رجال اللحظات الأخيرة، ودائما في الوقت المناسب يسجلون الأهداف، وهذا أمر في غاية الصعوبة أن يتحقق على مستوى العالم.. ولهذا حصلوا على تلك المكانة."

واستطرد: "تلك الأشياء تجعلني لا أفضل أن أصنع القصص بشأن المقارنة بين صلاح ورونالدو.. الأمر لا يتعلق باللاعب صاحب القدرات الفردية الأفضل، لكن من يقدم كرة قدم أفضل، ولهذا نحن بحاجة لفريق كامل وليس مجرد لاعب جيد."

0

إعلان

التعليقات