شاهد كل المباريات

إعلان

فيجو يعتبر ريال مدريد الأقرب للفوز بالتشامبيونز ويتمنى فوز البرتغال بالمونديال

فيجو

فيجو

اعتبر اللاعب البرتغالي السابق، لويس فيجو، فريق ريال مدريد "الأقرب" للفوز بدوري أبطال أوروبا، فيما أبدى أمله في أن يفوز منتخب بلاده بمونديال روسيا 2018.

وفي مؤتمر صحفي بتيجوسيجالبا حيث خاض مباراة مع أساطير كرة القدم العالمية في "مباراة من أجل السلام" أمام فريق يتآلف من نجوم اللعبة في هندوراس، قال لاعب ريال مدريد السابق "أعتقد أن الريال أقرب للفوز لخبرته وتاريخه، لكن الأمر يتعلق بنهائي وفي المباريات النهائية يمكن أن يحدث أي شيء، أتمنى مشاهدة مباراة مجنونة".

وإلى جانب فيجو الفائز بالكرة الذهبية، شارك في فريق الأساطير كل من الفرنسي إريك أبيدال والإسباني كارليس بويول والبرازيلي روبرتو كارلوس والكولومبي رينيه هيجيتا بين نجوم أخرين، أمام رموز كروية في هندوراس على رأسهم خوليو سيزار دي ليون وأمادو جيفارا، القائد السابق لمنتخب البلد اللاتيني.

وعن هذا اللقاء، قال فيجو الذي دافع أيضا خلال مسيرته عن قميص إنتر ميلانو وبرشلونة "سعيد بوجودي هنا، إنها مباراة مختلفة بالنسبة لنا جميعا".

على جانب آخر، أعرب الدولي البرتغالي السابق عن أمله في فوز منتخب بلاده ببطولة كأس العالم التي تقام في روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو القادمين.

وقال فيجو "أمل أن تصبح البرتغال بطلة العالم، المنتخب لديه مزيج من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة..ربما لسنا ضمن المرشحين للفوز لكننا نعلم أننا قادرون على المنافسة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa