شاهد كل المباريات

إعلان

راموس: مواجهة ليفربول ستكون أصعب نهائي.. ويصعب السيطرة على صلاح

راموس

راموس

قال سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، إن نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول في العاصمة الأوكرانية كييف سيكون "أصعب نهائي" خاضه الفريق الملكي خلال السنوات الأخيرة، وأصعب من مواجهتي أتليتيكو مدريد ويوفنتوس الإيطالي.

وقال راموس في مقابلة مع وسائل الإعلام التابعة للـ(يويفا) "قد يكون أصعب نهائي سنخوضه، ولن نقول إن ليفربول أضعف من الفريق الأخرى لأنه ليس كذلك، فقد تمكنوا من الوصول للمباراة النهائية بفضل مجهوداتهم، فقد لعبوا بشكل جيد وتمكنوا من إقصاء فرق كبيرة، وبالرغم من أنه مضي وقت كبير على آخر مشاركة لهم في نهائي هذه البطولة، إلا أنه فريق كبير ويعرف كيفية لعب تلك المواجهات".

وأضاف "يجب أن نبذل قصارى جهدنا على جميع المستويات وليس المستوى البدني فقط، فهو فريق إنجليزي ولذلك لن يستسلم أبدا، فهم لا يثقون فقط في مستواهم البدنى وحسب، هم جيدون من الناحية الفنية أيضا ويمتلكون لاعبين كبار".

وأبرز راموس قيمة الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي قائلا "إنه حلم وهدف، يجب أن نكون واثقين من أنفسنا ومؤمنين بقدرة فريقنا، الذي نعطيه دائما قلوبنا وأرواحنا في كل مسابقة ننافس بها".

وللوصول إلى النهائي في كييف، اضطر الفريق تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان إلى إقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي وأخيرا بايرن ميونخ الألماني، لذا أوضح راموس أنها "واحدة من أكثر المراحل صعوبة"، مضيفا "يجب أن نفخر بذلك لأنهم كانوا مرشحين للفوز بهذه البطولة"، واعترف بأن هذا المسألة ستساعدهم "معنويا" لخوض النهائي الذي سيكون "في غاية الصعوبة".

وأوضح قائد الميرينجي أن ليفربول منافس قوي جدا ويمتلك لاعبين كبار صنعوا معجزات كثيرة للوصول للمباراة النهائية، فهو فريق جيد من الناحية التكتيكية وأيضا يتمتع بالسرعة التي من الممكن أن تصنع الفارق، سنحاول إيقاف كل من صلاح وماني وفيرمينو، فهم لاعبين يتمتعون بالسرعة ويصعب السيطرة عليهم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات