شاهد كل المباريات

إعلان

مورينو: صلاح أنسانا كوتينيو.. ولن يتأثر بالصيام أمام ريال مدريد

مورينو

محمد صلاح وألبيرتو مورينو

أكد الإسباني ألبيرتو مورينو، ظهير ليفربول الإنجليزي، أن زميله المصري محمد صلاح عوض الفريق عن غياب البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي انتقل إلى برشلونة بفترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال مورينو، في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية عن ثلاثي هجوم ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو: "صلاح يسجل الأهداف، ماني له ظهور مباشر، وفيرمينو نجم متكامل".

ويتطلع ليفربول بقيادة محمد صلاح للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي، لكن حلمه يصطدم بطوح ريال مدريد الذي يسعى لتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وقال صاحب الـ25 عامًا عن النهائي المرتقب يوم السبت: "في النهائي لا يوجد فريق مرشح للفوز، كلا الفريقين يستحقان اللقب، ولكن هذا نهائي تشامبيونزليج، من الممكن أن يحدث أي شيء".

وأضاف: "ريال مدريد أحد أفضل الأندية في العالم، لكن ليفربول عاش موسمًا لا يُصدق كسر فيه الأرقام القياسية، لدينا فريقا قويًا يضم صلاح المذهل وفيرمينو وماني، سيكون نهائي جميلا".

وتحدث مورينو عن تأثر الفريق بغياب فيليب كوتينيو قائلا: "محمد صلاح جعلنا ننسى كوتينيو بطريقة خاصة، ما قدمه هذا الموسم مذهل ومنعنا من الشعور بغياب كوتينيو عن الفريق".

وأوضح: "مع كوتينيو كان الفريق يقدم الكثير من الإبداع، لكن صلاح يسجل الأهداف، ويقدم أداءً ثابتًا في كل مباراة".

وانتقل لاعب إشبيلية السابق للحديث عن مدى تأثر محمد صلاح بالصيام عندما يواجه ريال مدريد على الملعب الأولمبي في كييف يوم العاشر من شهر رمضان الجاري، مؤكدًا أنه لن يتأثر.

وأوضح: "قلت من قبل أنني سآكل من أجله على سبيل الفكاهة، لكن ذلك يكون سهلا، لقد اعتاد على اللعب في رمضان وتأثّر أحيانًا قبل انطلاق الموسم، لكنه سيدبر أموره بشكل جيد".

وأتم مورينو قائلا: "نأمل أن يشهد يوم 26 على أفضل مباراة لعبها في حياته، ونفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

0

إعلان

التعليقات