شاهد كل المباريات

إعلان

مؤتمر زيدان: رونالدو سيكون حاسماً.. ولدينا نفس جوع ليفربول

زيدان

زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النادي الملكي، سيكون حاسماً في نهائي دوري الأبطال، وأن فريقه لديه نفس الجوع الذي عند ليفربول من أجل حصد اللقب.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ 26 من الشهر الجاري بمدينة كييف في أوكرانيا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة ليفربول: "الوصول إلى النهائي أمر صعب دائماً ، وهذا النهائي ليس أكثر تعقيداً من البطولتين الآخرتين الذان فزنا بهما، أنا فخور بالثلاث سنوات التي قضيتها مع هذه المجموعة من اللاعبين".

وواصل: "لا أعرف مدى جوع ليفربول ولكن لدينا نفس الحماس والرغبة نفسها من أي وقت مضى. نحن مدريد وهذا النادي لديه الكثير من الارث ، ونحن دائما نريد المزيد، لدينا نفس الرغبة في الفوز التي يمتلكها ليفربول، لا يهم أننا فزنا في العامين الماضيين".

وبسؤاله عن التشكيلة التي ستلعب النهائي رد قائلاً: "لن أقول لكم عن اللاعبين الذين سيلعبون، سيكون من الصعب اختيار أولئك الذين لن يلعبوا ".

وعن طريقة لعب فريقه التي تشبه فريق ليفربول قال الفرنسي: "لا أعتقد أن ليفربول وريال مدريد يلعبان بنفس الطريقة، مهمتي هي محاولة إعداد المباراة بشكل جيد والبحث عن عيوب الخصوم".

ورفض المقارنة بين رونالدو وصلاح قائلاً: "كريستيانو و صلاح؟ لا ، أنا لدي كريستيانو  وأتحدث عن لاعبي فريقي فقط".

وتابع زيدان حديثه عن النهائي: "لا أتوقع أي مفاجآت، يعرف الفريقان بعضهما البعض بشكل جيد".

ورفض زيدان اعتبار هذا الموسم فاشلاً قائلاً: "لم يكن هناك أي فشل هذا الموسم. الشيء الوحيد الذي كان خطأي هو الخروج من كأس الملك، الفشل هو إذا كنت لا تريد الفوز ولا يوجد ما يحفزك للعب في أي بطولة".

وبسؤاله عن بيل رد قائلاً: "بيل يلعب بشكل جيد للغاية ، وقد سجل مؤخرا أهدافا و فوق ذلك لديه الكثير من الاستمرارية".

وتم سؤاله عن إذا كان أفضل كلاعب أو مدرب، رد الفرنسي قائلاً: "أعتقد أن لعب كرة القدم كان أسهل ، لا أعرف ما إذا كنت أفضل كلاعب أو مدرب، ما لدي هو شغف بكرة القدم فقط، أنا لست أفضل مدرب من الناحية التكتيكية ، ولست بحاجة إلى أن أقول ذلك لأن الصحافة تقول هذا عني ، ولكن لدي شيء آخر ، لدي العاطفة".

واختتم زيدان تصريحاته بالحديث عن رونالدو: "كريستيانو سيكون حاسماً في المباراة النهائية، لا يشعر كريستيانو بالقلق في الأوقات العصيبة. عندما يُنتقد يلجأ الى المزيد من العمل، لا يمكن تجربة الضغط معه، هو استثنائي، عندما توجه الانتقادات له يجيب عليها بتسجيل ثلاث اهداف بالمباراة القادمة، إنه لا يعترف بالضغوط".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات