شاهد كل المباريات

إعلان

رونالدو: ثلاثي ليفربول الهجومي يذكرني بـ"بي بي سي"

رونالدو

رونالدو

يرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد، أن الثلاثي الهجومي لفريق ليفربول يذكروه بالنادي الملكي قبل عدة سنوات، في إشارة لمقارنتهم بثلاثي الـ"بي بي سي" الذي كان يشكله رونالدو مع جاريث بيل وكريم بنزيما.

وتحدث رونالدو لوسائل الإعلام في اليوم المفتوح للإعلام للحديث عن نهائي أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد نظيره ليفربول في الـ26 من الشهر الجاري في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كييف في أوكرانيا.

وقال رونالدو: "ستكون لحظة تاريخية، نحن متحمسون على مستوى الفريق، أرى ما حدث خلال هذا الأسبوع، نعلم أننا سنصنع تاريخ إذا فزنا بالبطولة، إذا سارت الأمور على ما يرام، فلنذهب إلى القصة، أشعر أنني بحالة جيدة، وأشعر أن زملائي جيدين".

وواصل البرتغالي: "دوري الأبطال مميز، أحب لعب هذه البطولة، نعيش دائماً لحظات خاصة، فهي دائماً مباريات رائعة، باريس، يوفنتوس، عليك أن تلعب ضد الأفضل".

وتابع رونالدو: "النهائيات تكون مميزة دائماً، نحن نحترم ليفربول كثيراً، هم في النهائي لأنهم يستحقون ذلك، وهذا يُظهر مدى قوتهم".

وتحدث البرتغالي عن ثلاثي ليفربول الهجومي قائلاً: "ثلاثي ليفربول يذكرني بـ"بي بي سي" منذ 3 أو 4 سنوات تقريباً، هم سريعون للغاية، ولديهم القوة، أنا احترمهم كثيراً، ولكن أظن أن ريال مدريد أفضل، ولكن يجب عليك احترام المنافس".

وأتم رونالدو تصريحاته قائلاً: "أريد أن أكون جيداً يوم السبت، وأن العب بشكل جيد واتمكن من تسجيل الأهداف، ولكن أهم شئ هو الفوز بغض النظر عن من يسجل الأهداف، الشئ المهم هو صنع التاريخ". 

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa