شاهد كل المباريات

إعلان

رونالدو: ثلاثي هجوم ليفربول قوي جدًا.. لكن ريال مدريد أقوى

رونالدو

رونالدو

أكد كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد على ثقته في قدرة فريقه على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بنسخته الجارية، والتي سيلتقي خلالها الفريق مع ليفربول في المباراة النهائية.

وتحدث رونالدو للصحفيين في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، حيث قال:"نحن متحمسون للغاية على مستوى الفريق، أرى ما يحدث هذا الأسبوع. لا نعي ما الذي نستطيع فعله، حصد ثلاث بطولات متتالية، نركز بصورة كبيرة على المباراة، أثق شخصيا في ذلك وأشعر أنني بخير، وأن زملائي على ما يرام. إذا فزت بالخامسة سيكون شيئا رائعا".

واعتبر صاروخ ماديرا أن دوري الأبطال هي بطولة "خاصة" سواء بالنسبة له أو بالنسبة للفريق، وأكد اللاعب الدولي البرتغالي أنه يحب اللعب في هذه البطولة، مذكرا بأنه ظهر بشكل "طيب" في جميع لقاءات نسخة العام الجاري من التشامبيونز.

كما شدد على أهمية احترام أبناء المدرب زين الدين زيدان كثيرا لليفربول، مضيفا أنه رغم قول الجميع إن الأمور ستكون سهلة على ريال مدريد، إلا أنها لن تكون كذلك.

وأردف اللاعب البرتغالي: "لا اعتقد ذلك. يذكرني ليفربول بريال مدريد قبل ثلاثة أعوام ".

وأوضح: "الثلاثي الأمامي لليفربول سريع للغاية، يسجلون الكثير من الأهداف، أقوياء في الهجوم، يجب أن نحترمهم لكنني اعتقد أن ريال مدريد هو الأفضل، يجب أن نتحلى بالثقة".

واختتم: "يمكننا بشكل جماعي كتابة التاريخ وقد تكون لحظة مميزة ينبغي أن نظهر بصورة جيدة ونثق بأنفسنا، ونكشف عن خبرتنا".

3

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa