شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح: لا أضع نفسي تحت ضغط.. ومتحمسون لمواجهة الريال

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد المحترف المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أنه لا يضع نفسه تحت ضغط، مشددًا أن تركيزه في النهاية هو تحقيق الفوز فقط.

صلاح أضاف في تصريحات خلال حواره مع مدافع الفريق ديان لوفيرن والذي تم نقلها عبر الموقع الرسمي لليفربول، :"منذ اليوم الأول لي مع ليفربول وكنت أثق في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، والآن نحن في النهائي".

وتابع :"إذا نظرت إلى فريقنا الآن، سترى التحسن في كل جولة، في كل مباراة كنا نقاتل من أجل تحقيق الفوز في دوري الأبطال، والآن نحن في المباراة النهائية، إنه شيء ضخم وعمل شاق".

وشدّد نجم الريدز الأول، أن فريقه قادر على تحقيق أشياء رائعة في دوري الأبطال خلال هذا الموسم.

وعن مباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، قال :"الجميع متحمس في المدينة والنادي، لكن علينا التركيز، والتركيز على قلة الأخطاء بقدر المستطاع".

ويلعب ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة المقرر لها مساء السبت المقبل في العاصمة الأوكرانية "كييف".

ونجح صلاح (25 عامًا) في تقديم مستوى رائع مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا حيث أحرز 11 هدفًا خلال هذه المسابقة، بجانب 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول خاض 14 مباراة في دوري الأبطال، تلقى من خلالها هزيمة واحدة كانت على يد روما الإيطالي في مباراة الإياب بنصف نهائي في لقاء انتهى لصالح "الذئاب" بأربعة أهداف مقابل هدفين.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa