شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح: اكتفيت بالألقاب الفردية.. وهدفي الآن التتويج بدوري الأبطال

محمد صلاح

محمد صلاح

(مانشستر) - كريم رمزي:

أكد محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي على أنه اكتفى بالألقاب الفردية التي حققها خلال الموسم الحالي، وأصبح هدفه هو الفوز بلقب جماعي قبل ختام الموسم.

محمد صلاح توج بالكثير من الألقاب الفردية كان أبرزها الحذاء الذهبي كهداف للبريميرليج، وأفضل لاعب في البريميرليج ولاعب العام في إنجلترا، فضلأً عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عن عام 2017.

وفي مؤتمر صحفي لشركة "DHL" التي أصبح صلاح سفيراً لها في مصر والشرق الأوسط قال نجم ليفربول:"لقد اكتفيت بهذا الكم من الألقاب الفردية التي حققتها هذا الموسم".

وأضاف صلاح قائلاً:"هدفي الآن هو الفوز بلقب جماعي والتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، سألعب النهائي لأول مرة، وهذه المباراة في غاية الأهمية حيث تحظى بمتابعة العالم أجمع".

ويخوض محمد صلاح مباراة الموسم ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف يوم السبت المقبل بحثاً عن أول لقب أوروبي في مسيرته.

وعن استعداده للمباراة النهائية قال صلاح:"لكل مباراة استعداد خاص، فما بالكم بمباراة بحجم نهائي دوري أبطال أوروبا؟ لكني لا أضع ضغوطاً على نفسي، ومتحمس بما حققته وفخور أيضاً"، واختتم صلاح حديثه عن المباراة النهائية قائلاً:"متفائل!".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa