شاهد كل المباريات

إعلان

رمضان صبحي: صلاح سيترشح للكرة الذهبية.. وسأتخلى عن تشجيع الريال من أجله

صلاح ورمضان صبحي

صلاح ورمضان صبحي

أكد الدولي المصري رمضان صبحي، جناح ستوك سيتي الإنجليزي، على دعمه لزميله محمد صلاح، مهاجم ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر له السبت على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وقال صبحي في حواره مع صحيفة "صن" الإنجليزية، إن محمد صلاح هذا العام سيكون مرشحًا قويًا للفوز بالكرة الذهبية، بعد أن قدم موسمًا رائعًا مع ليفربول من تسجيل أهداف وقيادة فريقه للفوز في الكثير من الأحيان.

وأضاف جناح الأهلي السابق: "صلاح لاعب متواضع وعظيم، وهو بكل تأكيد الشخصية الأشهر في مصر بالوقت الحالي، وليس في بلدنا فقط ولكن على مستوى العالم العربي أيضًا، وهو يعامل الجميع بشكل جيد".

وتابع صبحي: "علاقتي بصلاح جيدة للغاية، نتحدث دائمًا، وليس كصديق وزميل في المنتخب فقط، بل كشقيق أكبر لي، وأتمنى له التوفيق في نهائي الأبطال يوم السبت، رغم لعبه أمام ريال مدريد الفريق الذي أشجعه منذ الصغر، وحتى الأن كريستيانو رونالدو هو لاعبي المفضل".

وأردف لاعب ستوك سيتي مازحًا: "سأحتاج وشاحًا نصفه لتشجيع ريال مدريد والنصف الأخر ليفربول، ولكن حقًا أتمنى أن يسجل صلاح في مباراة الغد، ولهذا السبب سأتخلى لأول مرة في حياتي عن تشجيع ريال مدريد، وهذه التضحية من أجل صلاح".

وأضاف: "سنجتمع في معسكر منتخب مصر لمشاهدة مباراة نهائي دوري الأبطال، وسينقسم الجميع إلى 50 % لتشجيع ريال مدريد والنصف الأخر لمساندة ليفربول، ولكننا جميعًا سنحب مشاهدة صلاح يسجل لأنه سيكون شيئًا رائعًا بالنسبة للكرة المصرية بشكل عام".

وعن استمراره مع ستوك سيتي من عدمه، قال صبحي: "أنا سعيد هنا، وإذا جاء لي عرضًا للرحيل ووافق ستوك عليه، في هذه الحالة سأختار النادي الذي سأقدم له أداءًا رائعًا".

وتابع: "نعد جماهير ستوك سيتي ببذل قصارى جهدنا للعودة في الموسم المقبل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

ويواجه ليفربول نظيره ريال مدريد غدًا السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa