شاهد كل المباريات

إعلان

مارسيلو

مارسيلو

كشف الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو أن فريقه ريال مدريد الإسباني ليس لديه خطة خاصة لإيقاف الدولي المصري محمد صلاح، ماكينة أهداف ليفربول الإنجليزي، في نهائي كييف.

مواجهة خاصة ستجمع بين صلاح ومارسيلو حينما يستضيف الملعب الأولمبي بكييف نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وليفربول غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً.

وقال مارسيلو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" مساء الجمعة: "كل مباراة مختلفة عن الأخرى، وليفربول ليس صلاح فقط، لديهم فيرمينو وماني الذين يمكنهم صناعة الفارق".

وكان محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر السابق، صرّح عبر قناة "بي إن سبورتس" أن مارسيلو "مرعوب" من صلاح، بعدما التقى الثنائي في أولمبياد 2012 ودوري الأبطال 2016.

وأضاف مارسيلو: "في المباراة النهائية لا يمكنك التركيز على لاعب معين، لا يمكننا التفكير في أي لاعب، لأن أي شيء يمكن أن يحدث في المباراة النهائية".

وأعرب صاحب الـ30 عامًا عن ثقته في جاهزية فريقه للفوز بثالث لقب على التوالي: "كنا ممتازين في التدريب، ونستعد جيدًا للنهائي، ولن نغير أي شيء عما نفعله عادةً".

وأتممارسيلو  قائلا: "الأهم هو إعطاء كل شيء في المبرااة للفوز باللقب، وننسى ما حققناه في الماضي بالسنوات الأخيرة، ما نريد تحقيقه هو حصد لقب دوري الأبطال 2018".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa